الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سقوط عصابات السيارات والبطاقات المزيفة

سقوط عصابات السيارات والبطاقات المزيفة
سقوط عصابات السيارات والبطاقات المزيفة




بنى سويف ـ مصطفى عرفه

القليوبية - حنان عليوه

تمكنت مباحث القليوبية من القبض على تشكيلين عصابيين لسرقة السيارات تحت تهديد السلاح بشبرا الخيمة والخانكة، وتولت النيابة التحقيق.
تلقى اللواء مجدى عبدالعال مدير الأمن، واللواء أشرف عبدالقادر مدير مباحث المديرية، اخطارا من المقدم محمد سامى رئيس مباحث قسم أول شبرا يفيد بضبط تشكيل عصابى تخصص فى ارتكاب وقائع سرقات السيارات وعقب تقنين الإجراءات  تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهمين عدا الخامس.. وبحوزتهم الاتى:- سلاح نارى بندقية خرطوش ماركة شوت جن تحمل رقم 48975-13 وعدد [ 2 ] طلقة من ذات العيار مبلغ مالى 25.125 جنيه من حصيلة إعادة السيارات لمالكيها وعدد [ 4] هاتف محمول  [خاصين بالمجنى عليهم]،  سلاح نارى فرد خرطوش وطلقة من ذات العيار، سلاح نارى فرد خرطوش وطلقة من ذات العيار، بمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكابهم ٧ وقائع.
والتشكيل الثانى تمكن المقدم محمد الشاذلى رئيس مباحث مركز الخانكة، من ضبط ٣ عاطلين لتكونهم تشكيلاً عصابياً تخصص فى ارتكاب وقائع سرقات السيارات.
ضبطت ادارة البحث الجنائى بمديرية امن بنى سويف تشكيلًا عصابيًا مكونًا من عاطلين وصاحب استدويو تصوير  بتهمة تزوير بطاقات الرقم القومى للحصول على قروض من البنوك.
كان اللواء محمد الخليصى مدير أمن بنى سويف قد تلقى إخطارا من موظفى بنك القاهرة بفرع سمسطا بتقديم شخصين بطاقتى رقم قومى مزورتين، لطلب قرض من البنك وبالفحص تبين أن الأول يدعى «محمود.ع.ا» 26 سنة عاطل والثانى «سامح.ا.ع» 32 سنة عاطل.