الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تطوير التعليم المنزلى بالتعاون مع المعهد السويسرى

تطوير التعليم المنزلى بالتعاون مع المعهد السويسرى
تطوير التعليم المنزلى بالتعاون مع المعهد السويسرى




تشهد شركة كيونت المتخصصة فى مجال البيع المباشر طلباً متزايداً على برامج التعليم عبر الإنترنت المقدمة من المعهد السويسرى للتعليم الإلكترونى وذلك من جانب قطاع عريض من سكان مصر والمنطقة العربية.
وأكد برنارد جاكش مدير تسويق منتج (التعليم الاليكترونى) من كيونت، أن خدمة التعليم الإلكترونى تشهد إقبالا غير مسبوق من راغبى التعلم عبر الانترنت فى مصر، حيث أشارت تقارير حديثة إلى أن هذا القطاع شهد نمواً عالميا سنويا يقدر بنسبة 30% فقط عام 2016 ووصل عدد الطلاب الذين يدرسون مادة واحدة على الأقل اعتمادا على التعليم الإليكترونى إلى أكثر من 28.5 مليون طالب. نجحت شركة كيونت فى دمج المهارات اللازمة لصنع ممثلين أكثر نجاحاً، من خلال خبرات أساتذة الجامعة والخبراء الأكاديميين فى المعهد السويسرى للتعليم الإلكتروني Swiss eLearning  الذى أدرك أن البيئة التعليمية الصارمة والإطار المحكم المعد من قبَل الجامعات أو الفصول الدراسية التقليدية ليست هى الأكثر مناسبة لسرعة وتيرة الحياة والديناميكية العالية فى حياة المسوقين.
وأشار برنارد جاكش إلى أن هناك فوائدٌ بارزة للتعليم عبر الإنترنت للمرأة الشرقية التى تواجه كثيراً من المعوقات التى تتعلق بالحواجز الاجتماعية.