الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عرابى: أنا مدرب محترف.. وهذه أسباب قبولى مهمة أسوان

عرابى: أنا مدرب محترف.. وهذه أسباب قبولى مهمة أسوان
عرابى: أنا مدرب محترف.. وهذه أسباب قبولى مهمة أسوان




كتب - خالد فاروق

قال أسامة عرابى المدير الفنى لأسوان الجديد: إن تدريبه ثلاث أندية فى وقت قصير لا يعنى أنه قدم أداء رديئًا فى الأهلى مثلًا الذى كان مساعدًا للمدرب العالمى مارتين يول الذى يعتز بتلك الفترة التى لم تزد عن أربعة شهور قدم فيها الأهلى عروضًا طيبة على الرغم من خروج أهم اللاعبون مثل ايفونا ورمضان وإكرامي وحجازي من القوام الأساسى للفريق الأحمر  ثم قبوله مهمة التعدين الذى بدأها بفوز مجلجل على أسوان وبتحليل الأداء ظهرت البصمة المختلفة لعرابى وجهازه الفني..
وأضاف عرابى: التعدين وجه إلينا الشكر كجهاز فنى لكن بدون أسباب منطقية وبتحليل الأداء نعرف أننا طورنا أداء النادى الثانى لأسوان لدرجة تختلف عما سبق.
أما عن قبول مهمته تدريب فريق المدينة السمراء فقال عرابى: إن أسوان كان على اتصال دائم بى وسنحت الظروف بعد انتهاء مهمتى فى نادى التعدين.
وأن اللاعبين يرغبون فى وجودى على رأس جهاز فنى يدير الفريق الأول لكرة القدم، وأتمنى أن أكون عند حسن الظن.
وختم عرابى أنه لم يحدد راتبه حتى الآن ولكن حدد مهامه لانقاذ فريق أسوان من شبح الهبوط الذى اقترب منه بسبب سوء النتائج للفريق هذا الموسم والتي تبدأ من اليوم بمشاهدة مباراة فريقه مع سموحة من المدرجات.
وكان مجلس إدارة أسوان أعلن عن تولى عرابى مهمة الإدارة الفنية خلفًا لمحمد عامر المدير الفنى الذى أدار خمس مباريات فقط مع الفريق قادمًا من نادى غزل المحلة.
وقد اختار عرابى معه أحمد كشرى كمدرب عام ومساعدًا له وأكد مصطفى أمين مشرف الكرة بأسوان - وعادل لحمة مدربًا، وأحمد مصطفى بيبو مدربًا مساعدًا، وتعيين ياسر مصطفى مدربًا لحراس المرمى، ومصطفى الشرقاوى مديرًا إداريًا، ومحمود سمكة إداري، والدكتور أحمد عابدين اخصائى علاج طبيعى، وحلمى عبدالموجود اخصائى تدليك.