الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الوديات تحسم مصير النيجيرى «شولا» مع الإسماعيلى

الوديات تحسم مصير النيجيرى «شولا» مع الإسماعيلى
الوديات تحسم مصير النيجيرى «شولا» مع الإسماعيلى




كتبت - رحاب الصادق

اكد المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى الإسماعيلى أن الإدارة تسلمت رسميا امس الاول الاستغناءات الخاصة بالثلاثى محمد هاشم مدافع طلائع الجيش ونادر رمضان لاعب وسط الأوليمبى السكندرى وإسلام عبد النعيم صانع ألعاب نادى الداخلية وأصبحوا ضمن قائمة الدراويش... موضحًا أن هناك صفقات أخرى سيتم الإعلان عنها خلال الايام المقبلة مشيرا الى أن التأنى فى اختيار صفقات الجديدة طبيعى جدًا من أجل الوصول للأفضل فى اتمام التعاقدات حتى لا يكون هناك لاعب حبيس دكة البدلاء.. فى نفس السياق شارك امس المهاجم النيجيرى شوديا شولا فى مباراة الداخلية الودية التى تعد اولى  المباريات الودية للدراويش فى معسكره  باحد فنادق التجمع الخامس استعداد لملاقاة سموحة بدور الــ16 لكأس مصر المقرر يوم 9 فبراير القادم وذلك بناء على قرار المدير الفنى التشيكى شتراكا  بضرورة اختبار اللاعب بشكل خاص فى الملعب من خلال مباريات ودية للاقتناع به قبل التعاقد معه .. على جانب اخر مازالت حاله من الجذب والشد بين الحارس محمد صبحى واداره النادى مستمرة خاصة بعد دخول النادى المصرى فى مفاوضات مع الحارس لضمه واصرار صبحى وتمسكه بالحصول على قيمة مستحقاته المتأخرة كاملة وزيادة القيمة المالية المعروضة للتجديد.
 ومن المنتظر ان تعقد معه الاداره جلسة خلال الايام المقلبه خاصه أن فكرة استبعاده من معسكر الفريق لم تجد مع الحارس ولم تمثل ورقة ضغط عليه لتجديد التفاوض معه مرة أخرى والوصول الى اتفاق يرضى الطرفين من أجل إنهاء أزمة مستحقاته المالية وتجديد عقده مع الدراويش والذى ينتهى بنهاية الموسم القادم.
يذكر أن الإسماعيلى عرض على صبحى الحصول على مليون جنيه فى الموسم الواحد خالصة الضرائب مع الحصول على مليون جنيه من مستحقاته القديمة مقابل تنازله عن 868 ألف جنيه بجانب حصوله على مستحقاته القديمة على 4 دفعات بواقع 250 ألف جنيه فى كل دفعة وصرف 35% من قيمة عقده عن الموسم الجارى وهو ما رافضه الحارس.