الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإيفوارى «كوليبالى» يجدد الصدام بين الأهلى والزمالك

الإيفوارى «كوليبالى» يجدد الصدام بين الأهلى والزمالك
الإيفوارى «كوليبالى» يجدد الصدام بين الأهلى والزمالك




  كتب - عمر عبدالحفيظ

حضر الإيفوارى سليمانى كوليبالى المحترف فى الدورى الإسكتلندى إلى القاهرة، من أجل التفاوض مع الأهلى والزمالك، بعد تلقيه عرضين من قطبى الكرة المصرية فى مصر، وكان الزمالك هو الذى بادر بالمفاوضات مع اللاعب، فيما دخل الأهلى وحاول رفع قيمة الصفقة وقدم عرضا رسميا للنادى الاسكتلندى قيمته 800 ألف يورو،  فيما طلب النادى مليون يورو مقابل الاستغناء عن اللاعب، وعقد رئيس النادى محمود طاهر جلسة مع وكيل اللاعب فى القاهرة، من أجل إنهاء التفاوض بشكل رسمى.
 وخاض الأهلى عصر أمس مباراته الودية الأولى خلال فترة توقف الدورى العام، أمام فريق بلدية الإسماعيلية،على ملعب الدفاع الجوى، الذى يؤدى عليه الفريق الأحمر تدريباته بسبب إصلاحات ملعب التتش.. ويرغب المدير الفنى حسام البدرى فى تجهيز جميع اللاعبين الذين لم يشاركوا بشكل رسمى خلال الفترة الأخيرة، ودفع بهم فى ودية الأمس، قبل السفر إلى الإمارات يوم 28 من الشهر الجارى، استعدادا لمواجهة الزمالك فى السوبر
وغاب عن مواجهة بلدية الإسماعيلية، مجموعة اللاعبين الدوليين، إلى جانب الوافد الجديد عمرو بركات الذى يخضع لبرنامج تأهيلى خاص، وعمرو السولية ورامى ربيعة للإصابة، وأحمد عادل عبدالمنعم.. ويبحث الأهلى إنهاء أزمة التأشيرات قبل السفر إلى الإمارات، ومنها أزمة الحارس محمد الشناوى، ويرغب البدرى فى ضم جميع اللاعبين بمن فيهم المصابون إلى معسكر الإمارات.
ويرغب حسام البدرى المدير الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى، فى إجراء تعديلات على تشكيل الفريق الأحمر خلال مواجهات الدور الثانى من عمر الدورى العام، ومباراة الزمالك فى السوبر التى ستقام يوم 10 فبراير المقبل فى الإمارات، وسيمنح البدرى الفرصة لبعض اللاعبين، فيما سيخرج آخرون من حساباته الفنية، وسيكون للوافد الجديد عمرو بركات دور مع الأهلى، خاصة أن المدير الفنى حسام البدرى هو الذى طلب التعاقد معه، ويعد اللاعب الوحيد الذى اختاره المدير الفنى فى ولايته الثالثة، وسيكون عمرو بركات بديلًا لمؤمن زكريا، الذى يطالب بشكل مستمر بالرحيل عن القلعة الحمراء ويلعب بورقة العروض.
كما سيعودأحمد حجازى الذى شارك مع المنتخب الوطنى خلال مواجهات المنتخب فى بطولة أمم إفريقيا المقامة فى الجابون إلى التشكيل، وتأكدت جاهزيته للمشاركة فى مباراة السوبر، وسيكون حجازى بديلا لمحمد نجيب.
اللاعب الثالث الذى سيتم منحه الفرصة هو الظهير الأيسر على معلول، الذى سيعود من جديد إلى مكانه فى التشكيل الأساسى للفريق الأحمر، بعد نهاية أزمته مع حسام البدرى، الذى أشاد بقدراته خلال مشاركته فى بطولة الجابون، وأكد البدرى أن معلول لاعب جيد ولا يوجد اختلاف على قدراته.