الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«روز اليوسف» تنشر الخريطة البرامجية الكاملة لقناة ON Live

«روز اليوسف» تنشر الخريطة البرامجية الكاملة لقناة ON Live
«روز اليوسف» تنشر الخريطة البرامجية الكاملة لقناة ON Live




إطلاق  قناة ON Live ضمن شبكة قنوات ON  بقياة أحمد عبدالتواب رئيس القناة وفريق يضم أكثر من 30 مذيعًا وأحدث تقنيات تكنولوجية وصل اليها العلم فى مجال الاعلام المرئى
صباح ON
يضم برنامج صباح ON أربعة مذيعين هم نهاوند سرى وخالد تليمة ومحمد عبده وأسماء يوسف التى انضمت كمذيعة جديدة للبرنامج الذى يقدم خدمات للمواطنين ورصداً للأخبار على مدار ساعتين من الثامنة الى العاشرة صباحًا من خلال 4 فقرات متنوعة بين أخبار المرور والتقارير المختلفة للحياة من واقع الشارع المصرى وما تضمه الصحف من أخبار وفقرة تركز على الاحداث الابرز سواء سياسة أو اجتماعية أو خدمية، بالإضافة الى فقرة ترتبط بطبيعة أيام الاسبوع تكون فنية أو ثقافية أو رياضية أو تنمية بشرية أو تخص الاطفال.
مانشيت
ارتدى برنامج مانشيت ثوبًا جديدًا فحسب خريطة القناة سيذاع البرنامج مرتين يوميًا الاولى يتجه ناحية الشأن العربى والدولى والمرة الثانية يهتم بالشأن المحلى وتقدمه الاعلامية مروة جادالله وسواء مانشيت العربى والدولى او مانشيت المحلى فستقوم المذيعة بإستعراض وتحليل العناوين الابرز بالصحافة الدولية والعربية والصحافة المحلية وجميع فنون العمل الصحفى من تحقيقات ومقالات وتقارير وكاريكاتير وحوارات سواء بالصحف المطبوعة أووسائل الاعلام الاليكترونية.
بين السطور
يلعب برنامج بين السطور الذى تقدمه الاعلامية أمانى الخياط دور البرنامج التحليلى الذى يهتم بالتقاط الرسائل الغامضة وفك شفرتها فيما يعلن من أخبار ويضم البرنامج 4 فقرات ومنها فقرة سيتم استضافة ضيف أو اثنين للمشاركة فى التحليل والربط بين الاحداث بالاضافة الى فقرة تحلل ما يدور على مواقع التواصل الاجتماعى بمشاركة ضيف من خلال مكالمة هاتفية أوعن طريق السكاى بى ويذاع هذا البرنامج لمدة 5 أيام تبدأ السبت وتنهى بالاربعاء من كل أسبوع.
الوقائع
هوبرنامج اسبوعى يقدمه الكاتب الصحفى جمال فهمى ويتعرض من خلاله الى القرارات الرسمية للدولة والمسئولين بجريدة الوقائع المصرية أوالجريدة الرسمية وسيقوم المذيع بربط الحاضر بالماضى فيما يخص القرارات
حوار المفتى
يظهر فضيلة مفتى الديار المصرية الدكتور شوقى علام أسبوعيًا من خلال هذا البرنامج الذى يقدمه الاعلامى حسانى بشير كل يوم جمعة ويتعرض فيه الى جميع الفتاوى التى تثار بين الحين والآخر ووضع حد لهذه القضية المهمة المرتبة بحياة المجتمع المصرى وعلى رأسها قضية تجديد الخطاب الدينى ومحاربة الفكر المتطرف بتصحيح المفاهيم.
سيدة الشرق
برنامج يهتم بالمرأة المصرية وتقدمه الاعلامية بسمة وهبة وهو برنامج أسبوعى اجتماعى يسلط الضوء على المشكلات بجرأة شديدة بكشفها ومعالجتها ولا يقتصر تسليط الضوء على المشكلات المحلية فقط ولكن أيضًا المشكلات المشتركة بين المجتمعات العربية.
يــــارو
برنامج اسبوعي يقدمه الدكتور وسيم السيسي  ويركز على إبراز الشخصية المصرية وأسرارها عبر الزمان ويضم البرنامج فقرتين الاولى فوتومونتاج لعدد من البرديات ولقطات مصورة للمعابد ولقطات تدل على الحضارة المصرية تخص الموضوع المطروح بالحلقة  وشرح من الدكتور السيسى لهذه البرديات والصور ويستكمل فى الفقرة الثانية أهمية ذلك وأوجه الاستفادة من تلك الاسرار فى حياتنا المعاصرة.
الحوار مستمر
برنامج يقدمه الاعلامى عمروخفاجى لمدة  ثلاثة أيام أسبوعيًا ويقوم باستضافة وجوه جديدة فى جميع التخصصات والمجالات لتسليط الضوء على قضية بعينها يتم تحليلها بشكل علمى بحيث يتم طرح القضية من جميع جوانبها وإيجاد حل لها سواء ما سيطرحه الضيف أوبعض الحلول التى سيشارك بها المشاهدون من خلال التواصل مع البرنامج على صفحات السوشيال ميديا.
فولوأون
يقدم هذا البرنامج إبراهيم الجارحى على مدار 5 أيام أسبوعيًا ويستعرض ما يدور فى الاعلام التليفزيونى وما يدور فى مواقع التواصل الاتماعى بشكل يومى ويستعرض القضايا التى يتم تداولها على السوشيال ميديا وعلاقتها بالواقع.. ويقوم المذيع باستعراض اهم الترندات وأهم الجروبات والفيديوهات الاكثر مشاهدة على اليوتيوب وأفضل الصور على الانستجرام وهذا سيتم التعرض له فى الفقرة الاولى أما الفقرة الثانية تتضمن الحديث حول قضية واحدة ويستعين فيها بضيف من خلال سكايب أوستالايت أما الفقرة الاخيرة فستكون  لايف على الفيس بوك وتكون مخصصة فقط لعرض آراء المشاهدين ومستخدمي السوشيال ميديا
حلقة وصل
برنامج اسبوعي يقدمه الاعلامى الدكتور معتزبالله عبدالفتاح ويهتم بالتعرض للشأن الدولى فى الاحداث ويختار المذيع قضية يتعرض لها فى الفقرة الاولى مستعينًا بصور وخرائط أما الفقرة الثانية فيستضيف بها شخصية وعرض تقارير شارحة للقضية المطروحة وفى الفقرة الاخيرة يتم الرد على ابرز تساؤلات المشاهدين المشاركين فى الحوار على وسائل التواصل الاجتماعى.
بتوقيت القاهرة
برنامج سياسي يومى حوارى يقدمه الاعلامى يوسف الحسينى حول الشأن العربى والاقليمى والقضايا المرتبطة بمصر من خلال مجموعة من الفقرات القصيرة والمتنوعة سواء من خلال الاعلام التقليدى أوإعلام السوشيال ميديا.
أون أفريقيا
برنامج اسبوعي مسجل تقدمه الاعلامية منى سويلم يتم تصويره فى دول أفريقيا  وبخاصة دول حوض النيل لمد الجسور بين مصر ودول حوض النيل وأفريقيا ويتناول البرنامج كل الجوانب السياسية والاقتصادية بين البلدان.
ـسبق الاصرار
برنامج اسبوعي تقدمه الاعلامية ملك صالح يتناول إحدى الجرائم بالتحليل والعرض خاصة الجرائم ذات البعد الدرامى ويتم استعراضها من أرض الواقع بشهود العيان وأطرافهاوجهات التحقيق.
أسواق وأعمال
برنامج اقتصادى يومى  يقدمه الاعلامى أيمن صلاح  ويتناول عرض أهم الأخبار الاقتصادية وتحليلها، وتبسيط محتواها لتعظيم الاستفادة لمختلف فئات المشاهدين، بحيث لا يقتصر على المتخصصين فقط وسيكون هنا مشاركة للمشاهدين من خلال المداخلات التليفونية.
ـ تحقيقات أون
برنامج اسبوعي تقدمه الاعلامية مى الشربينى ويفتح البرنامج إحدى القضايا المهمة من خلال تحقيق تليفزيونى يهدف الى الوصول لحل لهذه القضية من خلال تحليل بناءً وإيجابى.
النشرات
نشرة الطقس وتقدمها نرفانا العبد والنشرة الفنية والنشرة الرياضية والنشرات العامة ويضم فريق مذيعى النشرات الاخبارية والمتخصصة كلا من أحمد أبوزيد وحسانى بشير ونوران عطاالله وأسماء قنديل وسيد محمود وشيماء طه نصر ومحمد ترك ورغدة منير ولبنى الخولى وجومانة هاشم وبسمة سعداوى ومحمد الشاذلى ونرفانا ناصر العبد وأميرة العادلى وباسم بشر بدوى ونهى توفيق وحسام الدين حسين وولاء غانم ورجائى رمزى.