الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

سفيرتنا بالمنامة: البحرين تستضيف الأسبوع المصرى فى أبريل المقبل

سفيرتنا بالمنامة: البحرين تستضيف الأسبوع المصرى فى أبريل المقبل
سفيرتنا بالمنامة: البحرين تستضيف الأسبوع المصرى فى أبريل المقبل




قالت سفيرة مصر لدى البحرين سهى الفار إن ذكرى ثورة 25 يناير المجيدة تمثل دعوة للشباب للعمل والإنتاج لدفع عجلة التنمية فى مصر.
وأضافت السفيرة - فى تصريح لها أمس - أن ذكرى الثورة تزامنت مع مشاركة قرابة 70 شركة وهيئة مصرية فى معرض الخريف بالبحرين، الذى افتتح أمس فى المنامة، مشيدة بالمصريين المقيمين فى البحرين الذين حققوا نجاحا بفضل عملهم، فهم يشغلون الآن مناصب مهمة فى هيئات وشركات بحرينية.
وأشارت إلى أن العاصمة البحرينية ستشهد فى أبريل المقبل الأسبوع المصري، حيث ستعرض الشركات المصرية المختلفة منتجاتها فى العديد من القطاعات، داعية شباب المنتجين للاستفادة من مثل هذه المعارض للوصول إلى الأسواق الخارجية.
وتشارك مصر فى معرض الخريف 2017 بالبحرين الذى افتتح بمركز البحرين الدولى للمعارض والمؤتمرات ويستمر حتى الثانى من فبراير المقبل، حيث تنظم مؤسسة «أخبار اليوم» الجناح المصرى بالمعرض للعام الثالث على التوالى بمشاركة 70 شركة وهيئة مصرية بالتعاون مع الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات.
ويضم المعرض - الذى تنظمه شركة إدارة المعارض العربية - فى نسخته الثامنة والعشرين أكثر من 750 شركة عارضة من 18 دولة على مساحة تبلغ 15,400 متر مربع لعرض مجموعة كبيرة ومتنوعة من البضائع من حول العالم.