السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اتجاه فى الزمالك لاستمرار لاعب «السهرات الليلية»

اتجاه فى الزمالك لاستمرار لاعب «السهرات الليلية»
اتجاه فى الزمالك لاستمرار لاعب «السهرات الليلية»




كتب - وائل سامى

 

أبدى محمد حلمى المدير الفنى للزمالك، سعادته البالغة بعد التعاقد مع حسام باولو مهاجم سموحة لتدعيم هجوم الفريق الأبيض خلال الميركاتو الشتوى الحالى، نظرا لحاجة الفريق لدعم خط الهجوم.
وأكد محمد حلمى أنه رشح حسام باولو للانضمام للزمالك فى الميركاتو الشتوى الجارى، لما يمتلكه اللاعب من إمكانيات فنية وبدنية كبيرة، موضحًا أنه سيكون إضافة قوية للفريق الأبيض خلال الموسم الحالى.
وأعلن نادى الزمالك التعاقد مع حسام باولو لمدة ثلاثة مواسم ونصف بعد شراء اللاعب رسميا من نادى سموحة مقابل سداد 7 ملايين جنيه كاش، وتقرر قيد اللاعب بالقائمة الإفريقية ومن المنتظر انضمامه للتدريبات الجماعية فور عودته من عمان حيث يتواجد اللاعب حاليًا مع المنتخب العسكرى للمشاركة فى بطولة كأس العالم، وتأهل المنتخب للدور نصف النهائى بعد الفوز على الجزائر.
من جانبه أعلن أحمد دويدار مدافع نادى الزمالك، انتقاله بشكل رسمى لنادى سموحة السكندرى خلال الميركاتو الشتوى الجارى، بعد اتفاق الناديين على إتمام الصفقة بشكل رسمى.
وقال أحمد دويدار  من الجابون، إن الزمالك سوف يتسلم مخالصة من جانبه بكل مستحقاته المالية لدى النادى  ليحصل على الاستغناء الخاص به وينتقل بشكل رسمى لنادى سموحة السكندرى.
وأضاف أحمد دويدار أنه سينضم لتدريبات فريقه الجديد سموحة فور عودته من الجابون، بعد المشاركة مع المنتخب الوطنى فى كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًا.
وأكد أحمد دويدار أنه سيتوجه لنادى الزمالك بعد العودة للقاهرة لعقد جلسة مع مرتضى منصور رئيس النادى، وتوجيه الشكر له بسبب مساندته فى الفترة الأخيرة وموافقته على رحيله فى الميركاتو الشتوى، موضحًا أنه سعيد بالفترة التى قضاها داخل القلعة البيضاء ويتمنى التوفيق للفريق بالموسم الحالى، كما وجه الشكر لإسماعيل يوسف مدير الكرة بسبب دوره الكبير معه فى الفترة الماضية.
على صعيد مشابه تراجع المستشار مرتضى منصور عن التفريط فى المدافع اسلام جمال وتتجه النية داخل مجلس إدارة نادى لاستمرار مدافع الفريق  وعدم انتقاله لأى ناد فى فترة الانتقالات الشتوية الجارية خاصة بعد رحيل أحمد دويدار لنادى سموحة على سبيل الإعارة.
وكان الزمالك قد رحب سابقا ببيع اللاعب بسبب تكرار السهرات الليلية وهو الأمر الذى أغضب مسئولى الأبيض.
وسيتم حسم الأمر خلال الساعات القليلة المقبلة، سواء باستمرار اللاعب أو رحيله عن القلعة البيضاء سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائى.
يذكر أن أندية الاتحاد السكندرى والإسماعيلى وبتروجت طلبت الحصول على خدمات اللاعب.
من جهة اخرى يعود على فتحى، ظهير أيسر فريق الزمالك للمشاركة فى التدريبات الجماعية خلال أسبوع تقريبًا بعد فترة غياب طويلة على خلفية الإصابة التى يعانى منها منذ مباراة نهائى كأس مصر أمام الأهلى.
ويخضع فتحى طوال الأسبوع الحالى لبرنامج تأهيلى أخير تمهيدًا للمشاركة فى التدريبات الجماعية.
وتواجد فتحى بمعسكر الزمالك فى أكتوبر أول أمس، وعرض التقرير الطبى الذى خضع له بألمانيا على طبيب الزمالك وليد عبدالرحمن، وقرر الأخير خضوعه لتدريب تأهيلى أخير.
ويستعد الزمالك لمواجهة الأوليمبى يوم 3 فبراير المقبل بدور الـ32 لبطولة كأس مصر.