الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يعذر الداخلية فى حالة إلغاء الدورى




يخوض اليوم فريق الكرة الاول بنادى بالزمالك بقيادة البرتغالى فييرا مباراته الودية أمام وادى دجلة فى إطار التجارب التى يخوضها فريق الكرة على سبيل كسر حاجز الملل وتحسبا لعودة الدورى .

 
من جانبه أكد رؤوف جاسر نائب رئيس نادى الزمالك انه قد يعذر الامن فى حالة عدم اقامة بطولة الدورى العام هذا الموسم بسبب الاوضاع السياسية فى مصر .
 
وأضاف جاسر  أن مجلس الادارة تناقش فى أمر تجميد النشاط الرياضى بالكامل فى نادى الزمالك فى حال الغاء الدورى لان النادى معذور فى عدم قدرته على تسديد مستحقات اللاعبين، فضلا عن أن فريق مثل كرة اليد كلف خزينة النادى حوالى 800 ألف جنيه نظير مشاركته فى بطولة إفريقيا الأخيرة، وبالتالى الامور ستكون صعبة وخاصة على الأندية الجماهيرية.
 
أما حمادة إمام رئيس لجنة الكرة بالزمالك، فكشف توصله لاتفاق مع الثلاثى أحمد حسن، وعبدالواحد السيد، ومحمود فتح الله، لاعبى الفريق الكروى الأول، بالتنازل عن مستحقاتهم المتأخرة لدى النادى فى حالة إلغاء بطولة الدورى رسمياً هذا الموسم.
 
وقال إمام إنه عقد جلسة مع أحمد حسن فى حضور أيمن يونس عضو لجنة الكرة  أعقبتها جلسة أخرى بحضور ممدوح عباس رئيس النادي، تم خلالها الاستقرار على رحيل الصقر مقابل تنازله عن مستحقاته المتأخرة لدى النادى، المتمثلة فى نسبة الـ25٪ عن نسبة المشاركة محل الأزمة بين اللاعب والنادى، والتى تقدم بسببها بشكوى رسمية لاتحاد الكرة.
 
من جهة أخرى أكدت إدارة الزمالك أن الجهة الإدارية اعتمدت رسميا الميزانية التى تمت مناقشتها فى الجمعية العمومية الأخيرة ، وأن وزارة الرياضة لم ترفضها، وإنما حولت شكوى من أحد الأعضاء إلى مديرية الشباب والرياضة باعتبارها الجهة التى حضرت واعتمدت ، وأن الإجراءات التقليدية هى إرسال موازنات الأندية إلى الجهاز المركزى للمحاسبات للنظر فيها وتحديد ما إذا كانت هناك ملاحظات أم لا .