الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الويشى فى السويس مقابل 50 ألف جنيه

الويشى فى السويس مقابل 50 ألف جنيه
الويشى فى السويس مقابل 50 ألف جنيه




كتب - خالد فاروق

 

 فى إطار منافسته الشرسة لنادى النصر على قمة المجموعة الثانية، نجح نادى منتخب السويس فى الحصول على خدمات رضا الويشى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى دمياط رسميًا خلال فترة الانتقالات الشتوية.
وحصل نادى دمياط على مبلغ 50 ألف جنيه مقابل الاستغناء ووقع الويشى لمدة موسم ونصف الموسم فى حضور معتز سليم عضو مجلس إدارة السويس ومدير التعاقدات الذى نجح فى التفاوض مع اللاعب والحصول على خدماته.. والمعروف أن الويشى لعب بصفوف الأهلى والمقاولون العرب بعدما لعب ناشئًا ولاعبًا فى الفريق الأول لنادى السكة الحديد.
والجدير بالذكر أن مجلس إدارة نادى منتخب السويس بقيادة المهندس إسماعيل بدرة أنهى إجراءات قيد أحمد سعيد الظهير المساك لأسوان لمدة 6 أشهر ولاعب خط الوسط المدافع  محمد محسن لمدة 18 شهرًا لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم من خلال الميركاتو الشتوى.
وفي نفس الإطار  اقترب مجلس أدارة نادي منتخب السويس من الحصول على خدمات ثلاثة لاعبين من نادى ذئاب الجبل علي سبيل الإعارة للنصف الأخير من الموسم.. بعد أن  زار المهندس بدرة برفقته سعيد ايدو ومحمد الخضرى ممثلين لنادى السويس لنادى المقاولون العرب بالجبل الأخضر بدعوة من المهندس محمد عادل  فى إطار التأخى بين الناديين وللحصولى على خدمات اللاعبين.