الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عمرو واكد يقطع سفره لمتابعة «القرد بيتكلم»

عمرو واكد يقطع سفره لمتابعة «القرد بيتكلم»
عمرو واكد يقطع سفره لمتابعة «القرد بيتكلم»




كتبت - آية رفعت

 يعود  النجم عمرو واكد خلال أيام  من فرنسا  لمتابعة ايرادات فيلمه الجديد « القرد بيتكلم»، والذى يعود به بعد غياب عن السينما المصرية ليقدم لونا مختلفا أقرب إلى التشويق الغربى ويقوم بدور ساحر يحاول مع أخيه وضع خطة لانقاذ أبيهم من السجن.. وقد اطمأن واكد أن الفيلم حقق ايرادات كبيرة حتى الآن، كما ان  الجمهور مقبل عليه بشكل كبير لدرجة أن جميع صالات العرض فى مختلف السينمات كاملة العدد. ويقوم المنتج العراقى والموسيقى سيف عريبى بمتابعة ايرادات الفيلم بنفسه مع الجمهور.. كما قال إن فيلمه استطاع أن ينافس بقوة ويحقق اعلى الإيرادات فى أول أيام  عرضه حيث تجاوزت ايراداته 752.604 متفوقا على فيلم «آخر ديك فى مصر» بطولة محمد مضان بينما حقق فيلم «مولانا» بطولة عمرو سعد  337،333 وحقق فيلم القرموطي» بطولة احمد آدم  283.731  وفيلم «يابانى اصلى» حقق 271، 811 بينما تذيل القائمة فى منافسة هذا اليوم فيلم «فين قلبي» 103.693 ملايين جنيه.
يذكر ان واكد قد تغيب عن حضور العرض الخاص للفيلم والذى اقيم مطلع الاسبوع الماضى وذلك بسبب انشغاله بعمل فى فرنسا لم يستطع الاعتذار عنه، بينما حضر النجم أحمد الفيشاوى وعائلته المكونة من الفنان القدير فاروق الفيشاوى ووالدته الفنانة سمية الالفى واخيه عمر. بالاضافة إلى مجموعة من الفنانين الذين حرصوا على مشاهدة العمل.
« القرد بيتكلم» بطولة عمرو واكد واحمد الفيشاوى وريهام حجاج وبيومى فؤاد وسيد رجب تأليف وإخراج بيتر ميمي، وقد تم تأجيل عرض الفيلم لعدة اشهر رغم انتهاء تصويره بسبب اعمال الجرافيك العالية والتى تطلبت وقتا وجهدًا كبيرين.