الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الشرقية يخوض مرانه الأول بمعسكره المغلق بعد توقف أسبوع عن التدريبات

الشرقية يخوض مرانه الأول بمعسكره المغلق بعد توقف أسبوع عن التدريبات
الشرقية يخوض مرانه الأول بمعسكره المغلق بعد توقف أسبوع عن التدريبات




الشرقية - سمير سرى

 خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادى الشرقبة مرانه الأول عصر أمس الأول وذلك فى معسكره الملغق بفندق «يتوليب» ببرج العرب بالإسكندرية، والذى سيستمر حتى موعد مباراته أمام طلائع الجيش فى دور الــ16 من بطولة كأس مصر والمقرر إقامتها فى العاشر من الشهر المقبل باستاد السويس.
وأدى الفريق مرانه تحت قيادة مدربه منير عقيلة الذى تراجع عن استقالته بعدما أعلن راعى الفريق النائب أحمد أباظة التمسك بتواجده وجهازه المعاون المكون من مصطفى مزيكا ومحمد حليم ومجدى بهلول وأحمد عبد اللطيف.
وركز عقيلة خلال النصف ساعة الأولى من التدريب على رفع اللياقة البدنية للاعبين من خلال الجرى ثم ركز بعد ذلك على الجوانب التكتيكية والجوانب الفنية.
وشهد المران تواجد جميع اللاعبين الذين انتظموا فى المعسكر بعد غياب عن التدريبات لمدة أسبوع وذلك على ضوء خلاف بين راعى الفريق ومجلس الإدارة واستقالة المدير الفنى.
ومن المقرر أن يخوض الفريق تدريباته ثلاث مرات يوميا بهدف رفع معدل لياقة اللاعبين وزيادة الانسجام بينهم.
وفى سياق متصل رفض منير عقيلة المدير الفنى للفريق، إتمام فريقه صفقة التعاقد مع السيد حمدى لاعب المصرى البورسعيدي.
وكان اللواء عبد الجليل إمام مدير الكرة بالفريق قد حصل على توقيع اللاعب على عقود انضمامه للشرقية لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مقابل 300 ألف جنيه.
وعلل عقيلة رفض انضمام اللاعب للفريق الشرقاوى لابتعاده عن التدريبات والمباريات منذ بداية الموسم الحالى مع فريق المصرى بالإضافة إلى دخوله فى خلافات مستمرة مع حسام حسن المدير الفنى للفريق البورسعيدى وهو ما خشى مدرب الشرقية من حدوثه معه.
كما اقترب إسلام رمضان ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادى الإنتاج الحربى، من الانضمام إلى صفوف فريق الشرقية بداية من فترة الانتقالات الشتوية الحالية..  ومن المفترض أن يوقع رمضان خلال الــ24 ساعة المقبلة على عقود الانتقال للشرقية لمدة 6 أشهر على  سبيل الإعارة، بعد الجلسة التى جمعته الخميس الماضى  مع اللواء عبد الجليل إمام مدير الكرة بالشرقية وتم الاتفاق على جميع التفاصيل.