الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«البدرى» يحسم قيد الصفقات الجديدة فى القائمة الإفريقية

«البدرى» يحسم قيد الصفقات الجديدة فى القائمة الإفريقية
«البدرى» يحسم قيد الصفقات الجديدة فى القائمة الإفريقية




كتب - عمر عبدالحفيظ

يعلن حسام البدرى المدير الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى، قراره النهائى، بشأن اللاعبين الذين سيتم قيدهم فى القائمة الإفريقية خلال 48 ساعة، على أن يتم دفع غرامة 500 دولار عن كل لاعب، قبل انتهاء موعد القيد الإفريقى يوم 31 من الشهر الجارى.
وكان الاهلى قد أنهى التعاقد مع عمرو بركات الجناح الأيمن لفريق ليرس البلجيكى، والإيفوارى سليمانى كوليبالى، وأحمد حمودى الذى أنهى اتفاقه مع الباطن السعودى، وفى طريقه للقيد بشكل رسمى فى صفوف الأهلى.
وانتظر حسام البدرى الإعلان بشكل رسمى عن انتهاء أزمة أحمد حمودى مع الباطن السعودى، تمهيدا لظهور اللاعب فى تدريبات الفريق الأحمر المقامة على ملعب الدفاع الجوى، وليكون واحدا من الأسماء التى ستتم الاستعانة بها فى معسكر الإمارات.
وحسم الأهلى ضم حمودى خلال انتقالات الشتاء الحالى، بناء على رغبة المدير الفنى حسام البدرى، وتأييدا من الإدارة، التى ترى أن اللاعب قدم تضحيات من أجل ارتداء الفانلة الحمراء، ورفض من قبل عروضا من داخل وخارج مصر.
ويترقب مدير الكرة سيد عبدالحفيظ، القرار النهائى من المدير الفنى حسام البدرى، للإعلان عن موعد جديد لانطلاق معسكر الإمارات، ومن المنتظر ان يتم حسم الموعد فى غضون 48 ساعة.
وانضم وليد سليمان صانع ألعاب الفريق، إلى التدريبات، بعد عودته من الكويت، وظهر اللاعب فى تدريبات الدفاع الجوى، قبل ودية جولدى التى ستقام اليوم ضمن استعدادات الفريق الاحمر لمباراة السوبر.
ويخضع مؤمن زكريا، لفحص طبى، بعد عودته إلى القاهرة، حيث اشتكى اللاعب من إصابة أثناء وجوده مع المنتخب العسكرى الذى شارك فى بطولة العالم التى أقيمت فى البحرين، وانتهت بخروج المنتخب من دائرة التتويج بالميداليات، حيث حل رابعا بعد هزيمته بركلات الجزاء أمام المنتخب السورى.
وكان محمد نجيب قد اشتكى أيضا من إصابة، أثناء وجوده مع المنتخب العسكرى، وغاب اللاعب عن المشاركة.