الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الزمالك يقيد معروف بالقائمة الإفريقية ومنصور يعقد جلسة مع قمر

الزمالك يقيد معروف بالقائمة الإفريقية ومنصور يعقد جلسة مع قمر
الزمالك يقيد معروف بالقائمة الإفريقية ومنصور يعقد جلسة مع قمر




كتب - وائل سامى

أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك عن قيام معروف يوسف لاعب وسط الزمالك بتجديد تعاقده مع الفريق.
وكان عقد معروف ينتهى بنهاية الموسم الجاري، وعقد مسئولو الأبيض عدداً من الجلسات مع اللاعب ووكيله بشأن التجديد.
 وصرح مرتضى منصور بأن معروف جدد تعاقده مع الزمالك لمدة موسمين.
وحرص رئيس الزمالك على عقد جلسة مع اللاعب ووكيله فى الساعات الماضية من أجل حسم ملف تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء.
وسبق كشف أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الزمالك عن أن المبلغ المتاح لتجديد عقد النيجيرى هو 250 ألف دولار، بينما طلب اللاعب 350 ألف دولار فى الموسم.
ومن المنتظر أن يتم قيد اللاعب فى قائمة الزمالك الافريقية بعد الانتهاء من جميع اجراءات تجديد تعاقده وذلك بقرار من محمد حلمى المدير الفنى للفريق.
وسوف يعقد معروف جلسة هو ووكيله مع أحمد مرتضى من أجل توقيع العقود بعد أن تتم صياغتها وفقا للاتفاق الجديد بين الادارة واللاعب.
من جهة أخرى يعقد حالياً المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك جلسة مع خالد قمر مهاجم الفريق الأول لكرة القدم المعار لصفوف الاتحاد السكندرى حتى نهاية الموسم لحسم ملف عودته للقلعة البيضاء.
وكان مسئولو الاتحاد السكندرى قد رفضوا عرض الزمالك بالحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية نظرًا لحاجة الفريق إلى جهود اللاعب فى الوقت الذى أعلن فيه قمر عن رغبته فى العودة للزمالك مقابل التنازل عن مستحقاته لدى زعيم الثغر.
على جانب آخر كشف مصدر بالجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، أن معسكر الفريق الأخير فى مدينة «6 أكتوبر» شهد أزمة بسبب مصطفى فتحى صانع ألعاب الزمالك.
وأضاف المصدر إن مصطفى فتحى شاهد أحد الأشخاص المجهولين فى التدريبات الأخيرة بمعسكر الزمالك، فى تدريب الأمس فى إطار الاستعدادات لمواجهة الأهلى فى السوبر المحلى، المقرر له 10 فبراير المقبل بدولة الإمارات.
وأوضح المصدر أن مصطفى فتحى دخل فى مشادة مع الشخص الغريب بعد التدريبات بعدما ترددت أنباء عن أن هذا الشخص له علاقة بأعمال السحر.
وأكد هذا الشخص للجهاز الفنى أنه مشجع للفريق ويحضر على فترات متباعدة ويرتبط بعلاقة صداقة مع بعض اللاعبين، ويتم السماح له فى بعض الأحيان بالحضور.
وأضاف إسماعيل يوسف، مدير الكرة، إن هناك من يختلق القصص الوهمية حتى يهز استقرار الفريق قبل المباريات المهمة وهذه ليست أول مرة نسمع فيها تلك الأنباء كى تؤثر على تركيز اللاعبين قبل مواجهة السوبر المصرى أمام النادى الأهلى يوم 10 فبراير المقبل.
فى سياق آخر استقر محمد حلمى المدير الفنى لنادى الزمالك على قيد 4 لاعبين فى قائمة الفريق الإفريقية، وتأجيل حسم موقف لاعبين اثنين.
وسبق أن قام حلمى بالإعلان عن قيد 21 لاعبا فى قائمة الزمالك الافريقية ومنتظر موقف عدد من اللاعبين بسبب تجديد التعاقد والرحيل عن النادي.
حلمى عقد جلسة مع مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء للنقاش حول استكمال القائمة الافريقية.
وقرر حلمى قيد الرباعى باسم مرسى ومعروف يوسف ومصطفى فتحى واسلام جمال افريقيا لتصبح القائمة 25 لاعبا.
وأجل المدير الفنى لنادى الزمالك حسم اضافة الثنائى محمد مسعد وعلى فتحى بسبب الإصابات التى يعانيان منها مؤخرًا.
ونجح مجلس إدارة نادى الزمالك مؤخر فى التوصل لاتفاق مع الثنائى باسم مرسى ومعروف يوسف لتجديد التعاقد الفترة المقبلة.
وسبق أعلن نادى الزمالك توقف المفاوضات مع تورينو الإيطالى بشأن احتراف مصطفى فتحي، مع وعده بتعديل عقده فى الفترة المقبلة.
وأعلن أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادى الزمالك استمرار اسلام جمال فى الفريق بعدما قرر أحمد دويدار الخروج معارا لنادى سموحة.