الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

خالد يوسف يغادر القاهرة متوجها لباريس بعد توقيفه 24 ساعة

خالد يوسف يغادر القاهرة متوجها لباريس بعد توقيفه 24 ساعة
خالد يوسف يغادر القاهرة متوجها لباريس بعد توقيفه 24 ساعة




كتب - أحمـد سـند

غادر مطار القاهرة الدولى، أمس  الاثنين، المخرج خالد يوسف، عضو مجلس النواب، متوجهًا على  متن طائرة «مصر للطيران» إلى فرنسا بعد 24 ساعة من القبض عليه  ومنعه من السفر.
وأفاد مصدر أمنى بمطار القاهرة، أن النائب خالد يوسف أنهى إجراءات سفره على رحلة «مصر للطيران» رقم 799 والمتجهة إلى باريس. جدير بالذكر أن سلطات مطار القاهرة، كانت قد أوقفت البرلمانى خالد يوسف،  الأحد، قبل سفره إلى باريس لحيازته 100 قرص من عقار الـ «زانكس»، حيث تبين أنه علاج لزوجته المقيمة فى باريس، وتمت إحالته لنيابة شرق القاهرة والتى حققت معه ثم أفرجت عنه بالضمان الشخصى. وقال يوسف، فى بيان نشره عبر صفحته الشخصية على فيسبوك عقب إخلاء سبيله، «الآن أنا فى مكتبى بعد أن خرجت من سراى النيابة بلا أى ضمان بعد أن تيقنت النيابة العامة بكل المستندات الرسمية وشهادة الطبيب المعالج لزوجتى والصيدلى الذى تم شراء الدواء من صيدليته بروشته معتمدة».
وكان يوسف قد قال إن الأقراص المخدرة هى «علاج لزوجته الفرنسية المقيمة بباريس». واستمعت النيابة لأقوال الطبيب المعالج لزوجة يوسف والصيدلى الذى قام بصرف عقار الزانكس وقوات تأمين المطار التى عثرت على العقار.