الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مكافآت منتخب الفراعنة تثير الدهشة فى كأس إفريقيا

مكافآت  منتخب الفراعنة تثير الدهشة  فى كأس إفريقيا
مكافآت منتخب الفراعنة تثير الدهشة فى كأس إفريقيا




على الرغم من أدائهم المتميز إلا أن المكافآت التى يحصل عليها لاعبو منتخب مصر الأول لكرة القدم نظير مشاركتهم فى بطولة كأس الأمم الإفريقية لم تكن على قدر توقعات الجميع. وقال موقع مجموعة قنوات «سوبر سبورت» المعنى بتغطية الأخبار الرياضية فى جنوب إفريقيا والعالم: إن موضوع المكافآت الشائك عادة ما يحتل صدارة العناوين فى العديد من الدول الإفريقية، وإن بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 لم تختلف كثيرا.
وأضاف: إن أكثر الأمور إثارة للدهشة فيما يتعلق بمكافآت المنتخبات الإفريقية كان من نصيب مصر، والتى هى واحدة من أقوى الفرق فى بطولة 2017.
وتابع: إنه بينما يتوقع الجميع أن لاعبى منتخب مصر يحصلون على مكافآت ضخمة، إلا أن العديد سيصدمون من حقيقة المبلغ المدفوع للنجوم، الذى يعتبر هزيلا مقارنة ببلدان مثل غانا حيث يحصل اللاعبون على مبلغ 5000 دولار نظير كل مباراة كمكافأة إضافية.
وذكر الموقع أن لاعبى منتخب مصر يحصلون على مبلغ قليل يعادل 850 دولارا لكل لاعب عن كل مباراة فى مرحلة المجموعات فى بطولة إفريقيا، فيما يحصلون على مبلغ 1250 دولارا فى مرحلة ربع النهائي، ومبلغ 1900 دولار فى مرحلة النصف نهائي، ومبلغ 2800 دولار فى المباراة النهائية.
أقرأ ص 10 و11