الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مليار جنيه استثمارات جديدة للتصنيع الزراعى فى النوبارية

مليار جنيه استثمارات جديدة للتصنيع الزراعى فى النوبارية
مليار جنيه استثمارات جديدة للتصنيع الزراعى فى النوبارية




كتبت- ناهدإمام

  كشف مؤتمر «الغذاء الآمن والمسئولية المشتركة لحماية المستهلك والجودة الشاملة» أن «السلامة الغذائية»، وما تشملها من معايير وإجراءات تمثل الركيزة الأساسية التى نعتمدها للتأكد من جودة منتجاتنا حتى وصولها إلى المستهلك.
وأكد عمرو سالم رئيس قطاع الموارد البشرية المسئول فى الشركة الدولية لمشروعات التصنيع الزراعى «بيتى»، على أن الشركة ملتزمة بتطبيق أعلى إجراءات «السلامة الغذائية» على منتجاتها.
وقال فى تصريحات لـ«روزاليوسف  «أن الشركة نجحت فى تطبيق أدق معايير السلامة الغذائية من خلال الاستراتيجية التى تبنتها الشركة منذ تواجدها فى السوق المصرى،وحول حجم الاستثمارات التى تضخها الشركة   أكد أنه خلال العام الماضى كان للشركة إسهامات كبيرة فى دعم الاقتصاد المصرى، مشيرا إلى افتتاح المصنع الجديد فى النوبارية والذى يعتبر واحداً من أحدث المصانع فى الشرق الأوسط المتخصصة فى صناعة الألبان والعصائر بتكلفة تقدر بمليار جنيه مصرى. وأوضح قائلا إنه: «بفضل الجهود التى تبذلها- بيتى- سواء من ناحية التطوير الدائم فى المنتجات وتنوعها أو من ناحية استخدام أحدث الوسائل التكنولوجية فى عمليات التصنيع، مع الالتزام بأعلى بمقاييس الجودة العالمية، كل هذا مكننا من أن نحظى بثقة المستهلك ومنافسة المنتج الأجنبى والتفوق عليه.