الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تجديد الثقة فى مدرب الكونغو رغم الخروج الإفريقى

تجديد الثقة فى مدرب الكونغو رغم الخروج الإفريقى
تجديد الثقة فى مدرب الكونغو رغم الخروج الإفريقى




جدد اتحاد كرة القدم فى الكونغو الديمقراطية، الثقة فى فلوران إيبنجي، المدير الفنى للمنتخب الكونغولي، رغم خسارة الفريق أمام المنتخب الغانى وخروجه من دور الثمانية بالبطولة الإفريقية.
وخسر المنتخب الكونغولى 1/2 أمام نظيره الغاني، فى دور الثمانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية الحادية والثلاثين المقامة حاليا بالجابون.
وودع المنتخب الكونغولى البطولة فيما تأهل المنتخب الغانى لملاقاة نظيره الكاميرونى يوم الخميس المقبل، فى الدور قبل النهائي.
ورغم الخسارة والخروج من دور الثمانية، أعلن كونستانت أومارى رئيس الاتحاد الكونغولى للعبة ثقته فى إيبنجى وتأييده استمرار هذا المدرب فى قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة مشيرًا إلى أن إيبنجى قدم عملاً رائعًا مع الفريق فى الفترة الماضية وقاد الفريق لتقديم عروض راقية فى البطولة الأفريقية الحالية.
وأوضح أومارى أنه من الخطأ إلقاء اللوم بالكامل على المدرب فى الخروج من البطولة الإفريقية الحالية خاصة وأن الفريق أهدر العديد من الفرص التى كانت كفيلة بحسم المباراة أمام غانا فى شوطها الأول.
كما وجّه أومارى شكره إلى لاعبى الفريق على إصرارهم فى الملعب والروح العالية التى خاضوا بها المباريات إلى جانب المستوى الفنى الرائع مطالبًا الفريق بالعمل على الظهور بشكل أفضل فى البطولة التالية.