الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

حمودى: جاهز للمشاركة أمام الزمالك فى السوبر

حمودى: جاهز للمشاركة أمام الزمالك فى السوبر
حمودى: جاهز للمشاركة أمام الزمالك فى السوبر




كتب- عمر عبدالحفيظ


قال أحمد حمودى لاعب فريق الكرة بالنادى الأهلى، إن مفاوضات القلعة الحمراء  بدأت فى النصف الثانى من شهر يناير الجارى، عن طريق الدكتور عصام سراج الدين المدير التجارى والتعاقدات بالأهلي، ويحيى على وكيل أعماله، وقام عصام سراج بمعرفة رغبته فى الانضمام للأهلى، ثم بدأت بعد ذلك المفاوضات الرسمية.
وأضاف اللاعب: أن الأهلى أصر على ضمه بشكل احترافى، عن طريق نادى الباطن السعودي، وحرص على أن تتم الأمور باحترافية كبيرة، حتى يكون الانتقال للأهلى بشكل مرضٍ للجميع.
وأوضح حمودى: أنه قبل المفاوضات مع الأهلى، عقد جلسة مع رئيس الباطن قبل العودة إلى القاهرة، وتم الاتفاق معه على التنازل عن باقى المستحقات؛ من أجل الرحيل، وأكد حمودى أنه لا صحة لما تردد بشأن رفض العودة إلى الباطن مرة أخرى، موضحا أنه بعد ذلك بدأ الأهلى فى التفاوض معه، وتمت كل الأمور باحترافية كبيرة.
أما بالنسبة للعروض الأخرى التى تلقاها اللاعب خلال الفترة الماضى، قال حمودى: لم أتردد فى قبول عرض الأهلى، خاصة أننى رفضت جميع العروض الأخرى التى قدمت لى فى الفترة الماضية، من أجل الانضمام إلى الأهلى.. ولم أتشكك لحظة فى الانتقال للأهلي؛ لأننى أعرف جيدًا أن النادى حينما يتمسك بضم أى لاعب ينفّذ ما يقول.
ووجه حمودى رسالة إلى جماهير الأهلي، قائلا: أعد جماهير الأهلى ببذل أقصى ما فى وسعى لتحقيق البطولات مع زملائى بالفريق وإسعادهم ومواصلة الانتصارات التى اعتادت عليها الجماهير دائما.
وعن مباراة السوبر.. قال: مواجهة الزمالك ليست سهلة على الإطلاق، فمباريات القمة دائما وأبدًا لها مذاق وطعم مختلف، ودائمًا تكون فى غاية المتعة.. وللعلم أنا أعشق المباريات التى تلعب تحت الضغطـ، خصوصًا أن مثل هذه المباريات تساعد اللاعب على الظهور بشكل جيد، كونها تمثل تحديًا كبيرًا، وأعد جماهير الأهلى بأن يكون السوبر أول هدية لهم فى الفترة المقبلة.
وعن عودته لصفوف الفراعنة قال حمودى: بالطبع أحلم بالعودة للمنتخب مرة أخرى، وأعتقد أن انضمامى للأهلى سيسهل من عودتى للفراعنة مرة أخرى، خصوصا أن الأضواء تكون مسلطة على الفريق بشكل جيد وأى لاعب يتألق ويقدم أداء جيدا تكون فرصه كبيرة فى الانضمام للمنتخب.
من ناحية أخرى انتظم الأهلى فى معسكر الإمارات، استعدادا لمواجهة الزمالك فى السوبر التى ستقام يوم 10 فبراير المقبل، وكانت بعثة الأهلى قد وصلت إلى الإمارات على دفعتين بسبب أزمة حجز تذاكير الطيران وتأخر وصول التأشيرة لبعض اللاعبين، ويؤدى الفريق الأحمر مرانه على ملعب أهلى دبى، وحسم طبيب الأهلى خالد محمود غياب رامى ربيعة وعمرو السوليه، فيما خضع محمد نجيب لفحص طبى.
وأجرى طبيب الأهلى اتصالا بمروان محسن من أجل الاطمئنان عليه، ومعرفة تفاصيل إصابته بقطع فى الرباط الصليبى.
من ناحية أخرى عقد عماد وحيد عضو مجلس الإدارة بالنادى الأهلى، واللواء شيرين شمس المدير التنفيذى للنادى، اجتماعًا يوم الثلاثاء الماضى مع رئيس هيئة المجتمعات العمرانية، بالتجمع الخامس، لوضع الملامح النهائية والوقوف على البنود النهائية قبل البدء فى إجراءات توقيع عقود الفرع الرابع بالتجمع الخامس.
وتواجد عماد وحيد على رأس وفد مجلس إدارة النادى الأهلى فى جهاز مدينة القاهرة الجديدة، حيث تقرر البدء فى الإجراءات التنفيذية لتوقيع عقد فرع النادى الرابع بالتجمع الخامس بدءًا من الأمس «الأربعاء».
 وناقش وحيد وشمس مع رئيس هيئة المجتمعات العمرانية، البنود التعاقدية وفقًا لسعر الأرض، والمساحة، وطرق السداد، وجميع الإجراءات القانونية الخاصة بسداد سعر الأرض، وكل الأمور المتعلقة بتوقيع العقود.
كانت وزارة الإسكان قد خصصت قطعة أرض، لإنشاء فرع الأهلى الرابع، بمساحة 50 فدانًا بامتداد شارع التسعين على مربع الأندية، وهى المنطقة التى حددتها وزارة الإسكان فى ضوء التصور الذى طرحه الأهلى.