الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ضبط صاحب شركة للتوريدات الغذائية نصب على المواطنين

ضبط صاحب شركة للتوريدات الغذائية نصب على المواطنين
ضبط صاحب شركة للتوريدات الغذائية نصب على المواطنين




كتبت ـ الشيماء طلعت

 

تمكنت مباحث القاهرة بإشراف اللواء محمد منصور مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة من صبط صاحب شركة للتوريدات الغذائية والتجار قام بتأسيس شركات وهمية والنصب  على المواطنين والاستيلاء على مبالغ مالية منهم عقب إيهامهم بتوظيف أموالهم فى مجال استيراد المواد الغذائية، وأمر اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة بإحالته للنيابة العامة
كانت قد وردت معلومات  لضباط قسم مكافحة جرائم النصب والاحتيال  تفيد أن المدعو باسم محمد سيد 32  سنة صاحب شركة للتوريدات الغذائية والتجار.. والمطلوب التنفيذ عليه فى عدد 19 حكم حبس جزئى بإجمالى حبس 20 سنة وشهرين.. وراء ارتكاب العديد من حوادث النصب بأسلوب تأسيس شركات وهمية.
بإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات تحصل على مبالغ مالية من ضحاياه عقب إيهامهم بتوظيفها فى مجال استيراد المواد الغذائية.
بإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط قسم مكافحة جرائم النصب من ضبطه.
فى وقت لاحق حضر عدد 5 أشخاص من ضحاياه واتهموه بالنصب عليهم والاستيلاء على مبالغ مالية منهم عقب إيهامهم بتوظيف أموالهم فى مجال استيراد المواد الغذائية وتحصل منهم على مبالغ مالية بإجمالى 2 مليون و460 ألف جنيه، بمناقشته عن المبالغ المالية متحصلات تلك الوقائع قرر بأنه قام باستخدامها فى تنظيم حفل غنائى وخسر إجمالى المبلغ جراء ذلك ولم يحقق أرباحًا.
بعرضه على المجنى عليهم تعرفوا عليه واتهموه بالنصب والاحتيال عليهم.