السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

يطلق النار على شقيقه للخلاف على بطاقة تموين ..وأخرى تخنق زوجها بإيشارب أثناء المداعبة

يطلق النار على شقيقه للخلاف على بطاقة تموين ..وأخرى تخنق زوجها بإيشارب أثناء المداعبة
يطلق النار على شقيقه للخلاف على بطاقة تموين ..وأخرى تخنق زوجها بإيشارب أثناء المداعبة




كتبت ـ حنان عليوه

 

تكثف الاجهزة الامنية بمديرية امن القليوبية جهودها لضبط المتهم بقتل قهوجى بمنطقة شبرا الخيمة بعد أن انهال عليه بمطواة، وذبحه أمام المارة بسبب خلافات مالية، تم نقل الجثة الى مستشفى ناصر العام.
تلقى اللواء مجدى عبد العال مساعد الوزير لأمن القليوبية، إخطارًا م بالواقعة، ودلت تحريات المقدم أحمد سامى رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، على أنه تبلغ  لقسم أول شبرا من الأهالى، بالعثور على جثة شاب مذبوحة من العنق، بمنطقة بيجام فانتقل العميد محمد الألفى رئيس مباحث القليوبية إلى موقع الحادث، وتبين ان المجنى عليه كان صديق الجانى وتوجد تعاملات مالية بينهما.
وتبين أن الجثة للمدعو «وائل هشام» 25 عامًا، عامل بكافتيريا، وأن الجثة بها ذبح بمنطقة العنق، كلف اللواء الدكتور اشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية، رئيس فرع البحث الجنائى بشبرا الخيمة، بتشكيل فريق بحث لسرعة كشف ملابسات الواقعة وضبط الجانى.
وتحرر عن ذلك المحضر رقم 654 إدارى قسم أول شبرا الخيمة، وتكثف أجهزة الأمن من جهودها لضبط المتهم وعرضه على النيابة العامة.
وفى ذات السياق شهدت مدينة شبرا الخيمة اليوم، الأربعاء، جريمة قتل بشعة حيث أقدم عامل على إطلاق الرصاص صوب شقيقه فى مشاجرة بينهما بسبب الخلاف على صرف بطاقة السلع التموينية فأرداه قتيلا وفر هاربا.
ودلت تحريات المقدم أحمد سامى رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، على أنه تبلغ لقسم أول شبرا من الأهالى بقيام عامل بقتل شقيقه بالرصاص أثناء مشاجرتهما على بطاقة التموين وتركه غارقا فى دمائه ولاذ بالفرار،
وكلف اللواء الدكتور أشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية، العقيد حسن زيوار رئيس فرع البحث الجنائى بشبرا الخيمة، بتشكيل فريق بحث لسرعة كشف ملابسات الواقعة وضبط الجانى.
وتحرر محضر بالواقعة وبعرضه على النيابة العامة تولى محمد أبو طالب وكيل نيابة قسم أول شبرا الخيمة التحقيق برئاسة المستشار أحمد بركات و بإشراف المستشار وليد البيلى المحامى العام الأول لنيابات جنوب بنها الكلية.
كما قررت نيابة حوادث جنوب الجيزة إجراء معاينة تصويرية لواقعة قتل ربة منزل لزوجها بالهرم، واعترفت المتهمة «نادية .ا» فى تحقيقات النيابة بقتل زوجها «يحى .م » البالغ من العمر 70 عاما، وأكدت فى التحقيقات أن خلافات زوجية نشبت بينهما ما دفعها لطلب الانفصال عن زوجها، إلا أنه رفض فقررت التخلص منه.
كشفت المتهمة فى التحقيقات، أنها طلبت من زوجها يوم الواقعة، أن يقيد كل منهما الآخر على سبيل المداعبة، ليفك قيده، فقام الزوج بتقييدها بإيشارب، إلا أنها فكت قيدها، ثم جاء دورها وقيدته بحبل غسيل من اليدين والقدمين، ثم فاجأته بإطباق يديهه، ولف إيشارب حول رقبته وأخذت تضغط على رقبته حتى فارق الحياة.