الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الجيزة: إزالة 21 حالة تعد على الأراضی.. وغلق مصنع متورط فى بيع لحوم الحمير

الجيزة: إزالة 21 حالة تعد على الأراضی.. وغلق مصنع متورط فى بيع لحوم الحمير
الجيزة: إزالة 21 حالة تعد على الأراضی.. وغلق مصنع متورط فى بيع لحوم الحمير




كتب - حسن أبوخزيم

نجحت محافظة الجيزة بالتنسيق مع الجهات الأمنية فى إزالة 21 حالة تعد على الأراضى الزراعية بزمام مركز ومدينة الصف.
وأكد اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة حرص المحافظة على مواجهة مخالفات البناء بجميع أشكالها سواء أكانت على الأراضى الزراعية أو أملاك الدولة او مخالفات البناء، مشيراً إلى استمرار الحملات المكثفة من قبل مسئولى الأحياء والمراكز والمدن لمواجهة هذه المخالفات وإزالتها.
وكلف المحافظ رؤساء المراكز والمدن المعنية بالمتابعة المستمرة لمواقع التعديات للحيلولة دون البناء عليها وتفعيل دور اللجان الثلاثية بالإضافة إلى المرور اليومى لاكتشاف أى حالات جديدة والتعامل الفورى معها.
من جانبه قال العقيد عبد التواب محمد رفعت رئيس مركز ومدينة الصف: إن حالات التعديات تمثلت فى أسوار ومبان من البلوك الابيض وخرسانات على الاراضى الزراعية بالمخالفه للقانون حيث تم تشكيل لجنة ثلاثية من حماية الاراضى الزراعية والمدينة ومركز الشرطة وازالة التعديات حتى سطح الارض .
على جانب آخر اغلقت محافظة الجيزة المصنع المتورط فى تجهيز وفرم لحوم الحمير بقرية شنبارى بأوسيم حيث قامت لجنة من مديرتى الطب البيطرى والصحة والمدينة بغلق وتشميع المصنع وقطع المرافق عنه.
وكان اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة قد أصدر قراراً بغلق المصنع والمزرعة الكائنه بقرية شنبارى بآوسيم لقيامه بتجهيز وفرم لحوم الحمير مما يعرض صحة المواطنين للخطر.