الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الغيابات تضرب الزمالك قبل السوبر

الغيابات تضرب الزمالك قبل السوبر
الغيابات تضرب الزمالك قبل السوبر




كتب - وائل سامى

قرر مجلس إدارة نادى الزمالك صرف جزء من مستحقات لاعبيه المتأخرة قبل مواجهة الأهلى فى السوبر المقرر له يوم 10 فبراير المقبل.
وأكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادى الزمالك والمشرف على فريق الكرة بالقلعة البيضاء أن مجلس الإدارة صرف بالأمس الأربعاء 25% من قيمة عقود اللاعبين عن الموسم الحالى.
تأتى هذه الخطوة لتحفيز اللاعبين قبل السوبر المصرى أمام الأهلى المقرر لها يوم 10 فبراير الجارى فى الإمارات.
ومن المقرر أن تسافر بعثة الفريق الأبيض إلى الإمارات يوم بعد غدا المقبل للانتظام فى معسكر مغلق استعدادا لمباراة الأهلى.
وحرص محمد حلمى المدير الفنى للزمالك على منح دروس خصوصية لمهاجمى الفريق، حيث قام حلمى بتدريب المهاجمين على التسديد من خارج منطقة الجزاء إلى جانب التدريب على استغلال العرضيات وضربات الرأس قبل السوبر.
كما وضع الجهاز الفنى للزمالك برنامجا تدريبيا خاصا لمحمود عبد الرازق «شيكابالا» صانع العاب الفريق من أجل تجهيزه للسوبر لاسيما وأنه عائد من إصابة.
فيما أكد أحمد الشناوى أنه سيعود لتدريبات الزمالك بداية الأسبوع المقبل بعد ان تعافى من الإصابة التى لحقت به مع منتخب مصر مؤخرا فى كأس الأمم الإفريقية المقامة فى الجابون.
ويفتقد فريق الزمالك ثلاثة لاعبين خلال رحلة الإمارات، وهم محمد مسعد وعلى فتحى ومحمد مجدى بسبب عدم الجاهزية.
وتعرض محمد مجدى للإصابة بمزق فى العضلة الأمامية، فيما يؤدى على فتحى برنامج تأهيلى، فى حين لم يشارك محمد مسعد فى التدريبات الجماعية الأخيرة.
فيما سيقوم الجهاز الفنى للزمالك بحسم موقف الرباعى محمود عبد الرازق شيكابالا وأيمن حفنى وأحمد الشناوى وحسنى فتحى من خوض مباراة السوبر خلال الساعات المقبلة، فى ظل الإصابات التى تعرض لها الرباعى خلال الساعات الماضية.
ومن ناحية أخرى أعلن نادى الزمالك عن القائمة الإفريقية لفريق الكرة التى تم إرسالها للاتحاد الإفريقى لكرة القدم استعدادًا للمشاركة فى بطولة دورى أبطال إفريقيا.
وضمت القائمة 28 لاعبًا وجاءت قائمة الفريق الإفريقية على النحو التالى..
حراسة المرمى: أحمد الشناوى، عمر صلاح، محمود جنش.
خط الدفاع: محمد ناصف، على جبر، محمود حمدى، شوقى السعيد، حسنى فتحى، محمد مجدى، أسامة إبراهيم، اسلام جمال، أحمد فتوح.
خط الوسط: طارق حامد، معروف يوسف، محمود دونجا، إبراهيم صلاح، محمد إبراهيم، محمود شيكابالا، مصطفى فتحى، أيمن حفنى، أحمد توفيق _أحمد رفعت، صلاح ريكو.
خط الهجوم: باسم مرسى، حسام باولو، ستانلى،أحمد جعفر _ مايوكا.