الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الزمالك يرفض شروط نجومه.. والصقر مديرًا للكرة بعد موسمين




استثمر مجلس إدارة نادى الزمالك فرصة تواجد العامرى فاروق وزير الرياضة وقام بتقديم مذكرة تتضمن بعض المقترحات بتعديلات فى قانون الرياضة، وجاء فى المذكرة إعفاء الأندية من الضرائب وتخصيص ميزانية للألعاب الأخرى. 
 
وفى سياق اخر اعرب حازم امام عضو مجلس إدارة الزمالك عن اندهاشه مما يتردد عن مطالبة أحد رباعى الفريق أحمد جعفر وأحمد سمير وإبراهيم صلاح وصبرى رحيل بالحصول على 50% مقدم عند تجديد عقده مع الفريق، مشيرا إلى أن لاعبى الأهلى أبطال إفريقيا لم يطالبوا بذلك أو حتى صرف مستحقاتهم والمكافآت المتأخرة.
 
من جهة أخرى أكد حمادة طلبة لاعب الزمالك أن إدارة النادى تلقت فاكسا من نادى هجر السعودى يطلب استعارته، وأن حمادة أنور المدير الإدارى أبلغه موافقة النادى.  وعلى صعيد متصل رفض البرتغالى جورفان فييرا المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك ابداء موافقته النهائية بشأن إقامة معسكر الفريق بالإمارات لحين التأكد من جميع تفاصيل المعسكر. ومن جهة أخرى يدرس مجلس إدارة نادى الزمالك تعيين أحمد حسن لاعب الفريق فى منصب مدير الكرة بالنادى بعد سنتين وذلك تكريما له بعد ان قدر اللاعب النادى وقرر التنازل عن مستحقاته المالية للنادى سواء عاد الدورى أو تم الغاؤه.
 
وعلى صعيد فريق الكرة قرر الجهاز الفنى منح لاعبى الفريق راحة سلبية اليوم الجمعة وغدا وذلك بعد أن واجه الفريق وادى دجلة وديا بالأمس على ملعب مشروع الهدف بالسادس من أكتوبر وهو اللقاء الذى شهد غياب عبدالواحد السيد حارس مرمى الفريق بسبب تعرضه لحادث سير الاثنين الماضى.
 
 واستقر الجهاز الفنى على مواجهة الإنتاج الحربى وديا، يوم الخميس المقبل، ضمن استعدادات الفريقين لمسابقة الدورى الممتاز المتوقع انطلاقها منتصف ديسمبر المقبل.
 
وأكد حمادة أنور إدارى الزمالك أن عبدالواحد السيد حصل على راحة من التدريبات بإذن من مصطفى المنيرى طبيب الفريق مؤكدا أن اللاعب سيعود للتدريبات الجماعية يوم الأحد المقبل.