الخميس 26 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أوزيل يواجه مصيرًا مجهولاً.. وعمالقة أوروبا فى الانتظار

أوزيل يواجه مصيرًا مجهولاً.. وعمالقة أوروبا فى الانتظار
أوزيل يواجه مصيرًا مجهولاً.. وعمالقة أوروبا فى الانتظار




دخلت مفاوضات تمديد العقد بين مسعود أوزيل وأرسنال حالة من الجمود منذ شهور، والآن يجرى الحديث عن اهتمام أكبر الأندية الأوروبية بضم اللاعب منها أندية فى إسبانيا وألمانيا.
كما أن هناك زميلا له يحاول إغرائه للعب فى فرنسا.
وحتى الآن يتردد الألمانى مسعود أوزيل (28 عاما) نجم خط الوسط المهاجم أرسنال الإنجليزى بشأن التوقيع على عقد جديد مع فريقه، الذى ينتهى عقده معه فى عام 2018، ويتقاضى منه راتبا أسبوعيا يبلغ نحو 180 ألف يورو.
وذكر تقرير لصحيفة «ميرور» البريطانية أن نادى برشلونة الإسبانى وضع أوزيل على رأس أولوياته بالنسبة لتعاقداته فى الفترة المقبلة. وقالت الصحيفة البريطانية إن النادى الكتالونى استفسر عن موقف المفاوضات بين أوزيل والنادى الإنجليزى وأنه مستعد لتقديم عرض لشراء اللاعب، الفائز مع منتخب ألمانيا بكأس العالم بالبرازيل عام 2014.
المفاوضات لتمديد عقد أوزيل مع ناديه الحالى، أرسنال، تشهد حالة جمود، ونقل موقع «سبورت بيلد» الألمانى عن «ميرور» أن مسعود أوزيل يطالب، لأجل تمديد عقده، براتب يبلغ 15 مليون يورو فى العام، غير أنه أوضح أيضا منذ فترة طويلة أن موقفه من التمديد له علاقة بمستقبل المدرب أرسين فينجر مع الفريق، الملقب بالمدفعجية. فمسعود أوزيل يريد توضيحًا بشأن مستقبل الفريق قبل أن يقوم بالتوقيع على عقد جديد، حسب الموقع الألمانى.
وأفاد تقرير الصحيفة البريطانية أن نادى بايرن ميونيخ الألمانى يتابع سير تطورات المفاوضات بين أوزيل وأرسنال، فبايرن يُعَدُّ منذ فترة طويلة من الأندية المهتمة باللاعب الألمانى، ذى الأصول التركية.
وإضافة إلى برشلونة وبايرن لا يُستَبْعدُ عودةُ مسعود أوزيل إلى ريال مدريد، الذى لعب له من قبل فى الفترة بين 2010 و2013، قبل انتقاله إلى أرسنال مقابل 50 مليون يورو. ويعتبر زين الدين زيدان، المدرب الحالى للفريق الملكي، من أكبر المعجبين بقدرات أوزيل.
وكانت تسريبات بشأن عقد مسعود أوزيل قد ظهرت قبل شهور، ذاكرة أن ريال مدريد اشترط فى عقد بيعه إلى أرسنال أن يتم إخبار المدريديين فى كل الأحوال؛ إذا ما تلقى مسعود أوزيل عرضًا من أحد الأندية الأخرى؛ حتى يتمكن الفريق الملكى فى دخول المزاد على التعاقد مع اللاعب.