الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مصرع بطل بنى سويف فى الكاراتيه بطلق نارى وحادث على الصحراوى يؤدى بحياة إدارى بتروجت

مصرع بطل بنى سويف فى الكاراتيه بطلق نارى وحادث على الصحراوى يؤدى بحياة إدارى بتروجت
مصرع بطل بنى سويف فى الكاراتيه بطلق نارى وحادث على الصحراوى يؤدى بحياة إدارى بتروجت




بنى سويف - مصطفى عرفة - السويس - حسن غنيمة

لقى عاطف عليش (10 أعوام) مصرعه بطلق نارى فى الكتف الأيمن بالخطأ فى أحد الأفراح التى أقيمت بمركز اهناسيا غرب محافظة بنى سويف.
تلقى اللواء محمد الخليصى مدير أمن بنى سويف إخطارا من مركز شرطة أهناسيا باستقبال مستشفى أهناسيا المركزى عبدالرحمن عاطف عليش (10 أعوام) مقيم قرية منشأة كساب التابعة لدائرة المركز جثة هامدة متأثرا بإصابته بطلق نارى فى الكتف الأيمن.
كشفت تحريات المقدم محمود الشريف رئيس مباحث المركز أن الطفل الذى كان من أبطال المحافظة فى رياضة الكاراتيه كان بصحبة أسرته فى أحد الأفراح بالقرية وخرجت رصاصة من سلاح نارى بحوزة «أحمد ع.ح.» 27 عاما فأصابت القتيل فى الكتف الأيمن.
ومن ناحبة أخرى لقى إدارى فريق بتروجت لكرة القدم مصرعه فى حادث انقلاب سيارة أجرة بطريق السويس القاهرة الصحراوى كما لقى السائق مصرعه حيث شهدت طرق السويس الصحراوية 4 حوادث مرورية للسيارات أصيب خلالها 10 أشخاص آخرون.
كان اللواء أحمد دردير نائب مدير أمن السويس قد تلقى اخطارا من قوات تأمين الطرق بوقوع ثلاث حوادث انقلاب سيارات بطرق السويس - القاهرة وطريق السويس - العين السخنة.
تبين من بين الحوادث مصرع محمد على ميدا 56 سنة إدارى فريق بتروجت ومسئول المراسم بالنادى حيث كان فى طريقه للسويس فى سيارة أجرة بعد ان حصل على إجازة من الكابتن حسن شحاتة المدير الفنى لفريق بتروجت إلا أن القدر كان على موعد مع ميدا. كان محسن محمد مسئول منطقة السويس لكرة القدم قد سارع لإنهاء أجراءات التصريح بدفن الجثة للتيسير على أسرته وقررت إدارة بتروجت إرسال وفد من الفريق من مقر معسكر الفريق لحضور مراسم الدفن بمسقط رأسه بالسويس وحضور العزاء.