الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«مصارى» تستهدف زيادة نقاط البيع إلى 65 ألف خلال 2017

«مصارى» تستهدف زيادة نقاط البيع إلى 65 ألف خلال 2017
«مصارى» تستهدف زيادة نقاط البيع إلى 65 ألف خلال 2017




قال محمد ناجى الرئيس التنفيذى لشركة مصارى إن الشركة تستهدف زيادة عدد نقاط البيع الخاصة بها لتصل إلى 65 الف نقطة خلال عام 2017 وكذلك اطلاق عدد من الخدمات الجديدة تأتى فى مقدمتها خدمات المرافق العامة مثل فواتير الكهرباء والغاز والمياه بالاضافة الى سداد مصاريف تجديد رخص السيارات.
وأضاف ناجى أن شركته تسعى الى توسيع قاعدة التعاون مع البنوك المصرية فى مجالات عدة منها على سبيل المثال إضافة رصيد والسحب من المحافظ النقدية الشخصية وتحوبل الاموال عن طريق التليفون المحمول والتى تلقى كل الدعم من البنك المركزى المصرى وكذلك خدمات أخرى تهدف الى دعم توجهه الحكومة فى نشر الوعى والدمج المالى بين المواطنين وذلك من خلال تقديم خدماتها بطريقة بسيطة وآمنة وبأقل التكاليف الممكنة.
وأكد انه خلال النصف الاخير من 2016 وفى إطار التعاون مع البنك الاهلى المصرى تم الحصول على موافقة البنك المركزى المصرى للتصريح لشركة مصارى القيام بدور التاجر الكبير لقبول المدفوعات الالكترونية وذلك بتحصيل قيمة البضائع والخدمات بالنيابة عن التجار وذلك باستخدام البطاقات البنكية من خلال قنوات التوزيع المختلفة. كما شهد النصف الاخير اطلاق مجموعة من الخدمات الجديدة تأتى فى مقدمتها سداد المصروفات الجامعية والتعاقد مع جمعية البر والتقوى وجمعية مرسال ومؤسسة مصر الخير لتحصيل التبرعات وانفردت بتقديم خدمة التحصيل النقدى لمندوبى مؤسسة مصر الخير.