الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«إتش تى سى» تطلق فئة هواتفها الجديدة بملامح مستقبلية

«إتش تى سى» تطلق فئة هواتفها الجديدة بملامح مستقبلية
«إتش تى سى» تطلق فئة هواتفها الجديدة بملامح مستقبلية




كشفت «إتش تى سي»، الشركة العالمية الرائدة فى صناعة الهواتف الذكية، عن فئة الهواتف الجديدة، التى أطلقت عليها اسم HTCU عبر حدث أقامته الشركة فى مدينة الرياض، وبحضور رئيس قطاع الهواتف الذكية والأجهزة المتصلة فى شركة HTC تشيالين تشانغ. وتقدم هذه الفئة الجديدة للمستخدمين هاتفين جديدين، الأول HTC U Ultra المزود بشاشة 5.7 بوصة، والثانى HTC U Play المزود بشاشة 5.2 بوصة. ومن المتوقع أن توفر الشركة هواتفها الجديدة ضمن متاجر المملكة فى مطلع شهر (فبراير).
تأتى هواتف الفئة الجديدة بمظهر خارجى انسيابى وتصميم زجاجى ثلاثى الأبعاد منحنى ومتناسق، إلى جانب الطبقات الملونة والمصنوعة من عناصر جريئة، والتى وضعت لتضفى عمقاً وروعة من كل الزوايا.
عبر تقنية HTC Sense Companion يعمل الهاتف كالمرافق الشخصي، والذى يعكس مفهوم الذكاء الاصطناعى ولا يتوقف عن التعلّم من مستخدمه. فمن خلال قدرات الذكاء الاصطناعى يستطيع الهاتف أن يعكس صورة مستخدمه من خلال التعلم الآلى ليصبح قادرا على تقديم اقتراحات مخصصة وذات طابع شخصى. وعبر ميزة الشاشة المزدوجة لدى هاتف HTC U Ultra القدرة على تقديم هذه الاقتراحات من دون مقاطعة المستخدم أثناء استخدامه للشاشة الأساسية.
تقدم «إتش تى سى» عبر هذه الفئة تقنية جديدة كلياً والمتمثلة بـHTC U Sonic، حيث تقوم هذه التقنية بتحليل الأذن عبر نبضات تشبه «السونار»، ثم تقوم بالضبط المناسب لتتناسب مع أذن المستخدم آخذة فى الاعتبار مستوى الضجيج المحيط به. كما تم تزويد هاتف HTC U Ultra بأربعة ميكروفونات متعددة الاتجاهات لامكان تسجيل أصوات واقعية للغاية ومجسّمة بتقنية 360 درجة.