الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

وادى دجلة يحتفل بالحضرى

وادى دجلة يحتفل بالحضرى
وادى دجلة يحتفل بالحضرى




كتب - خالد فاروق

تنظم أندية وادى دجلة الرياضية احتفالية كبرى لتكريم عصام الحضرى لاعب النادى وكابتن المنتخب بحضور لفيف من الشخصيات العامة ونجوم كرة القدم بالإضافة لعدد من أعضاء مجلس النواب وأعضاء لجنة الشباب والرياضة بالمجلس.
من جهته أشاد احمد حسام ميدو المدير الفنى لنادى وادى دجلة بالمستوى الرائع الذى قدمه لاعبو المنتخب الوطنى طوال مراحل البطولة وخص بالذكر كابتن المنتخب وحارس مرماه عصام الحضرى - السد العالى - الذى حطم العديد من الأرقام القياسية خلال البطولة ومنها كونه أصبح أكبر لاعب يشارك فى تاريخ كأس الأمم الأفريقية وأكثر حارس مرمى يشارك فى البطولة والأقل من بين حراس مرمى البطولة الذى منى مرماه بأهداف.
وأكد ميدو أن أندية وادى دجلة دائمًا ما تكون سباقة فى الاحتفاء بأبطال النادى، مشيرًا إلى أن الإدارة تعمل على توفير جميع الإمكانيات اللازمة للحفاظ على المستوى الفنى والبدنى للحضرى. لافتًا إلى أن كابتن المنتخب نموذج يجب أن يحتذى به بين الشباب لما يتميز به من إخلاص وتركيز كبير خلال التدريبات وإصرار على النجاح والتفوق على نفسه قبل الآخرين.
كما حصل الحضرى أيضا على لقب أفضل حارس مرمى فى أفريقيا 3 مرات متتالية فى بطولات 2006 و2008 و2010 معروف أن الحضرى حافظ على نظافة شباكه لمدة 12 مباراة بأمم أفريقيا، وهو أيضا أول حارس فى تاريخ أفريقيا يخوض 150 مباراة دولية، وغيرها من الأرقام القياسية.
وقد قررت إدارة أندية وادى دجلة تكريم الحضرى فور عودته من الجابون بصرف النظر عن نتيجة المباراة النهائية.
ومن المقرر أن تشهد احتفالية تكريم السد العالى عددًا من الفعاليات والأنشطة الفنية.
جدير بالذكر أن المنتخب الوطنى صعد للمباراة النهائية بعد فوزه بدور نصف النهائى على نظيره البوركينى بركلات الترجيح التى تألق فيها عصام الحضرى – حارس مرمى المنتخب ونادى وادى دجلة – والملقب بالسد العالى.