الأربعاء 17 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أمانى الخياط: «أعداء 30 يونيو حاقدون على وصول المنتخب لنهائى إفريقيا»

أمانى الخياط: «أعداء 30 يونيو حاقدون على وصول المنتخب لنهائى إفريقيا»
أمانى الخياط: «أعداء 30 يونيو حاقدون على وصول المنتخب لنهائى إفريقيا»




عرضت الإعلامية أمانى الخياط، منشورات لشاب يدعى هانى السعد وهو يتمنى خسارة المنتخب المصرى أمام نظيره الكاميرونى، معقبة: «فيه ناس بتتمنى الحزن لينا والشماتة فى فرحة المصريين».
وأضافت «الخياط»»، خلال تقديمه برنامج «بين السطور» على قناة «on live» أمس الأول، إن هؤلاء هم لجان إلكترونية إخوانية هدفهم زرع اليأس فى نفوس الشعب المصرى، مشيرة إلى أن الإخوان يحاولون بكل شراسة إفساد فرحة المصريين.
وأشارت إلى أن القنوات الناقلة للمباراة هى قنوات قطرية وتابعة للجزيرة التى تريد تقسيم الشعب المصري، لافتة إلى أن الإخوان غير قادرين على قبول اللاعب محمد صلاح لانه نموذج أخلاقى ووطنى لا يمكنهم تقبله ويستهدفون اللاعب المصرى محمد صلاح بسبب مواقفه الوطنية.
وأضافت الخياط إن الشعب المصرى نزل إلى الشوارع استعدادا للاحتفال بالمباراة النهائية، قائلة: «المسألة ابعد من اشتياق المصريين للفرحة بل هو دليل على أن الشعب المصرى فى ظهر دولتهم».
وتابعت إن وصول مصر لنهائى إفريقيا لحظة جمعت الشعوب العربية المحبة لمصر، معقبا إن احتفال قطاع غزة بوصول مصر للنهائى دليل على عودة مكارم الأخلاق للعرب، وكانت غزة مثلها مثل أى جزء فى مصر برغم انقطاع التيار الكهربائى فى قطاع غزة.
واشارت إلى أن الاشخاص الذين ضد مشهد وثورة 30 يونيو تابعوا فرحة المصريين بالوصول للنهائى بحقد وغل لمصر، قائلة: «إحنا ماشيين فى طريقنا صح لأن الناس اللى بتكره 30 يونيو تابعوا فرحة المصريين بكل حقد وغل».