الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جوارديولا يفاضل بين 3 مدافعين فى الصيف

جوارديولا يفاضل بين  3 مدافعين فى الصيف
جوارديولا يفاضل بين 3 مدافعين فى الصيف




ذكرت تقارير صحيفة بريطانية اليوم الإثنين أن نادى مانشستر سيتى ينوى التقدم بعرض لضم مدافع أتلتيك بيلباو إيميريك لابورتى الصيف المقبل. وكان لابورتى قد رفض عرضا مقدما من مانشستر سيتى قيمته 38 مليون جنيه استرلينى الصيف الماضي، مفضلا توقيع عقد جديد مع الفريق الباسكى لمدة أربعة مواسم. والعقد الجديد للمدافع الفرنسى يحتوى على شرط جزائى قيمته 55 مليون جنيه استرليني، أى نفس فيمة انتقال البلجيكى كيفن دى بروين إلى مانشستر سيتى. ويتطلع مدرب مانشستر سيتى بيب جوارديولا بحسب صحيفة «ميرور» البريطانية إلى تعزيز صفوف دفاعه قبل بداية الموسم الجديد، وهو يرى فى لابورتى المدافع الذى بامكانه تشكيل شراكة ناجحة مع جون ستونز.
ولعب لابورتى 28 مباراة مع بيلباو فى كافة المسابقات هذا الموسم، وهو من أفضل المدافعين الشبان فى أوروبا، وألمح فى ديسمبر إلى إمكانية ترك الفريق بعدما صرح بأنه سيدرس العروض الموجهة إليه.
ومن بين الخيارات المتاحة أمام جوارديولا، استقطاب مدافع ساوثهامبتون فيرجيل فان ديك، لكن المدرب الإسبانى يرى السعر المطلوب لشراء اللاعب الهولندى (50 مليون جنيه استرليني) مبالغا فيه.
وأمام جوارديولا أيضا خيار استعارة هولجر بادشتوبر من بايرن ميونيخ، علما بأن المدافع الألمانى يلعب معارا حاليا مع شالكه.
ولا يتمتع دفاع مانشستر سيتى بالقوة التى كان يتمناها جوارديولا، خصوصا مع الإصابات العديدة التى لحقت بقائد الفريق فنسينت كومبانى.