الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«بوهرنجر إنجلهايم» تستحوذ على «ميريال» وتتوسع فى مجال الخدمات البيطرية

«بوهرنجر إنجلهايم» تستحوذ على «ميريال» وتتوسع فى مجال الخدمات البيطرية
«بوهرنجر إنجلهايم» تستحوذ على «ميريال» وتتوسع فى مجال الخدمات البيطرية




كتب - هانى الروبى

 

أعلنت بوهرنجر إنجلهايم، إحدى الشركات العالمية المتخصصة فى صناعة الأدوية، عن إتمام صفقة تبادل الأصول مع شركة سانوفى أصبحت بموجبها شركة ميريـال جزءاً من عمليات شركة بوهرنجر إنجلهايم فى هذا المجال. وبهذه الخطوة تم الجمع بين لاعبين رئيسيين فى قطاع الصحة البيطرية لتشكيل وحدة أعمال أقوى لتعتبر بذلك ثانى أكبر وحدة من نوعها فى العالم.
هذا وأكّد جواتشيم هاسينمير، رئيس وحدة أعمال الصحة البيطرية فى بوهرنجر إنجلهايم وعضو مجلس المديرين فى الشركة أن صفقة الاندماج تعزز من أعمال الشركة وتزيد من تنوعها. وأضاف: «كوحدة أعمال متكاملة، تمتلك بوهرنجر إنجلهايم خبرات وموارد واسعة تقدّم من خلالها المزيد من الابتكار مع مجموعة أوسع من حلول الصحة البيطرية فى منطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا، تدعمها خبرة عريقة ورؤية بعيدة المدى فى قطاع الصحة البيطرية. وتابع هاسينمير: «نحن ندرك مدى أهمية تلبية احتياجات الصحة البيطرية عالمياً مع التركيز على منتجات الصحة الوقائية فى القطاع، فالصحة الجيدة للحيوانات تنعكس على صحة الإنسان، ونحن ملتزمون بدفع القطاع نحو الأفضل لتطوير صحة كل من الإنسان والحيوان على حد سواء».
ولضمان تحقيق هذه الأهداف، عيّنت بوهرنجر إنجلهايم «هيربيرت باول» رئيساً لوحدة أعمال الصحة البيطرية فى منطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا التى تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً رئيسياً لها، حيث تضم مهامه متابعة عمليات التكامل والتطوير والتنمية لدى بوهرنجر إنجلهايم فى قطاع الصحة البيطرية بالمنطقة وذلك بهدف تعزيز ريادة الشركة فى السوق عبر المبيعات والابتكار والتميز بخدمة العملاء.
هذا ويمتلك «باول» خبرة عريقة تمتد إلى أكثر من 30 عاماً فى قطاع الصحة البيطرية، بالإضافة إلى معرفة واسعة فى المجالات الوظيفية والعملية والثقافية للقطاع، ويستمد خبرته العملية من سنوات عمله فى البرازيل وتركيا وهولندا والمملكة المتحدة التى تبوأ فيها العديد من المناصب الإدارية العليا.
وفى هذا السياق، أكّد إنريكى مانزوني، الرئيس التنفيذى لبوهرنجر إنجلهايم الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا، إلتزام الشركة بتقديم المزيد من الابتكار وتوفير مجموعة واسعة من حلول الصحة البيطرية فى الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا وذلك بهدف دعم ممارسات تربية الحيوانات والقطاع بشكل عام. وأضاف: «نحن ندرك مدى أهمية تلبية احتياجات الصحة البيطرية الخاصة بالمنطقة مع التركيز على منتجات الصحة الوقائية فى القطاع. ولتحقيق ذلك، يقود «هيربيرت باول» وحدة أعمال الصحة البيطرية للعمل على تحقيق الأهداف المرجوة».