الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أدوات التجميل «لها» وحافظة النقود «له»

أدوات التجميل «لها» وحافظة النقود «له»
أدوات التجميل «لها» وحافظة النقود «له»




ترجمة - مى فهيم


يرتبط شهر فبراير بالحب والرومانسية لدى العشاق حول العالم لحلول عيد الفلانتين «الحب» فى الرابع عشر من فبراير كل عام.. فتنتظر المرأة هذا الشهر ليشعرها الرجل بحبه ويقدم لها الهدايا للتعبير عن مشاعره تجاهها وكذلك المرأة فهى تحاول أن تبحث عن كل ما هو جديد ورومانسى حتى تقدمه لشريك حياتها .. لذا أعدت صحيفة «ذا تايمز أوف انديا» تقريرا حول الهدايا التى يمكن أن تقدم فى عيد الحب لتكون ذكرى جميلة بين المحبين.
أولا: أدوات التجميل: تهتم المرأة دوما بالإنفاق ببذخ على أدوات التجميل والعناية بالبشرة والشعر لذا يمكن للرجل أن يقدم لها مجموعة من أدوات التجميل فستكون هدية جميلة لا تتوقف المرأة عن استخدامها.
ثانيا: اكسسوارات ومجوهرات: باتت الاكسسوارات والمجوهرات جزءا لا يتجزأ من أناقة المرأة ومظهرها لذا يمكن شراء «عقد» ليقدم للمرأة فى عيد الحب وسوف يكون هدية جميلة لا تنسى.
ثالثا: حقيبة يد: حقيبة اليد من أكثر الأشياء التى تشغل بال المرأة فلا يمكنها الاستغناء عنها أو الخروج بدونها. فيمكنك عزيزى الرجل شراء حقيبة قيمة لها.
وكذلك تقدم الصحيفة مجموعة من الأفكار لهدايا يمكن تقديمها للرجل الأهم فى حياتك سواء كان خطيبك أو زوجك أو حتى والديك.. وتشير الصحيفة إلى أن الرجال بشكل عام يفضلون الهدايا المادية أكثر من المعنوية.
1- محفظة : يهتم الرجل باقتناء محفظة جلد قيمة حتى يحمل بداخلها الأموال والكروت الشخصية وبطاقة الائتمان فيستخدمها دائما وسيتذكرك بها.
2- حقيبة الظهر: تعتبر حقيبة الظهر مهمة للرجل، ففضلا عن كونها أصبحت موضة بين الشباب فهى مفيدة فيمكنه استخدامها فى حمل اللاب توب والطعام الصحى المفيد عند تأخره فى العمل لساعات طويلة.
3- حذاء رياضى: الكثير من الشباب يهتم بمشاركة أصدقائه لعب كرة القدم مثلا فى أيام الإجازات حتى وإن كان لا يهتم بممارسة الرياضة بشكل دائم لذلك فإن الحذاء الرياضى لا غنى عنه لدى الرجال.