الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«البدرى» يتعهد أمام «طاهر» بالفوز على الزمالك

«البدرى» يتعهد أمام «طاهر» بالفوز على الزمالك
«البدرى» يتعهد أمام «طاهر» بالفوز على الزمالك




كتب - عمر عبدالحفيظ

 

وافق حسام البدرى المدير الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى، على منح ربع ساعة من المران الأخير بالأمس للإعلام، ووضع المدير الفنى التصور النهائى لتشكيل الفريق الذى سيخوض مواجهة الليلة أمام الزمالك، ولم تتضح ملامح نهائية بسبب إجهاد الدوليين واكتفاء المدير الفنى بتدريبات استشفائية للثلاثى عبدالله السعيد وأحمد حجازى وأحمد فتحى على مدار يومين، فيما شارك شريف إكرامى وسعد سمير بدون ازمة بسبب عدم مشاركتهما مع المنتخب الوطنى فى بطولة أمم أفريقيا التى أقيمت فى الجابون.
وهناك بعض اللاعبين ضمنوا وجودهم فى تشكيل الفريق وهم « شريف إكرامى وسعد سمير وأحمد حجازى وحسين السيد وحسام عاشور ومؤمن زكريا وكريم نيدفيد»، ويعلن المدير الفنى تشكيل الفريق بشكل رسمى خلال المحاضرة التى سوف تعقد اليوم بعد تناول وجبة الغداء، والتى سيتم فيها الإعلان عن الـ11 لاعبًا الذين سيخوضون المباراة.
 وتألق عمرو بركات فى التدريبات، وحاول البدرى تجهيز الإيفوارى سليمانى كوليبالى ليكون ورقة فى خط الهجوم، وإن كان اللاعب يواجه عقبة وهى عدم الانسجام سريعا مع زملائه.
وينضم اليوم مدير الكرة سيد عبدالحفيظ إلى معسكر الفريق، لحضور قمة السوبر بعد الانتهاء من عزاء والده والذى أقيم فى مسقط رأسه بالفيوم، فيما عقد رئيس النادى محمود طاهر جلسة منفردة مع البدرى للتأكيد على اهمية التتويج ببطولة فى بداية العام الجديد، وللاستمرار فى فرض حالة الهدوء والاستقرار التى يعيشها الأهلى منذ بداية الموسم.
 وأكد البدرى لرئيس الأهلى أنه عازم على الفوز باللقب، وانه لن يخذله، ويراهن المدير الفنى على الجماهير التى سوف تحتشد فى ملعب محمد بن زايد فى الإمارات من أجل التتويج باللقب.
وحذر نجوم الأهلى القدامى من رغبة الزمالك فى الثأر ورد الاعتبار بعد الهزيمة الأخيرة فى الدورى، حيث أكد أسامة عرابى أن الأهلى يمتلك ميزة وهى هدوء الأعصاب، وفى المقابل سيكون الزمالك لديه الدافع القوى لرد اعتباره والبحث عن لقب، وقال ربيع ياسين إن عدم الدفع بالدوليين فى مصلحة الطرفين وأكد ان الأهلى والزمالك لا يقفان على 3 لاعبين..  وحرص البدرى على مشاهدة شرائط فيديو للفريق الأبيض مع اللاعبين وجهازه المعاون من أجل الوقوف على الثغرات مع الوضع فى الاعتبار الدفع بلاعبين لم يشاركوا فى المواجهة الأخيره التى جمعت بين الفريقين فى الدورى.