الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«الشباب والرياضة» تنفذ فعاليات «القيادة والإدارة»

«الشباب والرياضة» تنفذ فعاليات «القيادة والإدارة»
«الشباب والرياضة» تنفذ فعاليات «القيادة والإدارة»




تستكمل اليوم وزارة الشباب والرياضة - الإدارة العامة للتنظيم والإدارة- فعاليات المرحلة الثانية لبرنامج «المهارات القيادية والإدارية وطرق مكافحة الفساد» وذلك بمشاركة 69 متدرباً من معاونى مديرى مديريات الشباب والرياضة بالمحافظات وكذلك مجموعة من الشباب المتميز وذلك فى الفترة من 5-9 فبراير الجارى بمركز شباب الجزيرة.
وتحدث أيمن مصطفى وكيل بهيئة الرقابة الإدارية عن دور الهيئة فى مكافحة الفساد ومراقبة سلامة الأداء  الإدارى، وأكد أن الرقابة تهدف إلى محاربة جميع صور الفساد، وتحقيق الالتزام فى العمل ومعاونة المسئولين فى حل المشاكل التى تواجه العمل.
 وأشار إلى أن الهيئة تمارس جميع أنواع الرقابة (إدارية، ومالية، وجنائية) وذلك من خلال الكشف عن عيوب ومخالفات النظم الإدارية والمالية، والكشف عن الجرائم الجنائية التى تقع من العاملين بالجهاز الإدارى أثناء وبسبب وظائفهم، ومتابعة تنفيذ القوانين وتوصيات هيئة الرقابة، وفحص ما يتم تداوله فى وسائل الإعلام عن قضايا فساد وشكاوى المواطنين.
وأوضح شريف صلاح الدين الخبير المعتمد للدول العربية والشرق الأوسط بالأكاديمية الأمريكية للتدريب والتطوير عن اتجاهات الإدارة الحديثة فى مواجهة الفساد وتمكين ثقافة النزاهة والشفافية.