الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مدرب الأرجنتين يتحدث عن تألق ميسى

مدرب الأرجنتين يتحدث عن تألق ميسى
مدرب الأرجنتين يتحدث عن تألق ميسى




أشاد المدير الفنى لمنتخب الأرجنتين لكرة القدم، إدجاردو باوزا، الذى يقوم حاليا بجولة فى أوروبا لزيارة لاعبيه، بـ«المستوى الكروي» لنجم برشلونة، ليونيل ميسى، خلال الأشهر الأخيرة. وعن البرغوث الأرجنتينى، قال مدرب منتخب «راقصى التانجو»، «إنه فى حالة جيدة، لقد وصل لنهائى جديد (كأس ملك إسبانيا أمام ديبورتيفو ألافيس) هو وكل فريقه. أعتقد أن مستواه الكروى كان جيدا للغاية خلال الشهرين الماضيين، أتمنى أن يحافظ عليه».
وشملت جولة باوزا فى أوروبا زيارة لإيطاليا لرؤية اللاعبين الأرجنتينيين فى أندية يوفنتوس ولاتسيو وإنتر ميلان، ثم انتقل لبرشلونة حيث شاهد مبارة إياب نصف نهائى كأس ملك إسبانيا بين البارسا وأتلتيكو مدريد.
وعن هذه المباراة التى انتهت بالتعادل (1-1)، أبرز المدرب الأرجنتينى مدى التكافؤ بين الفريقين، ودور ميسى فى صناعة الهدف الذى سجله الأوروجوائى لويس سواريز. وقال «أعتقد أن هناك بعض اللحظات التى كان من الممكن أن يتغير فيها كل شىء. كانت هناك فرصتان يمكن التسجيل منهما، لكن أتلتيكو مدريد قدم مباراة جيدة». وأضاف «أعتقد أن ميسى مرت عليه لحظات كان بإمكانه حسم اللقاء خلالها، وقدم مباراة رائعة، لقد تعرض أتلتيكو للإقصاء لكن أعتقد أنه راض عن أدائه» فى المباراة.
وأشاد باوزا بمستوى النجم الأرجنتينى، لا سيما «ليونته» التى تسمح له بـ»اللعب فى أى جانب».
وعن تجديد عقد اللاعب مع برشلونة، أكد المدرب الأرجنتينى أن هذا النوع من القرارات يمثل أمرا «شخصيا للغاية»، مشيرا إلى أن الأهم بالنسبة له هو أن «يلعب» ميسى، وأن يكون «فى حالة جيدة».