الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

« النحاس» يطالب لاعبى الشرقية بنسيان الماضى قبل مواجهة سموحة

« النحاس» يطالب لاعبى الشرقية بنسيان الماضى قبل مواجهة سموحة
« النحاس» يطالب لاعبى الشرقية بنسيان الماضى قبل مواجهة سموحة




الشرقية  - سمير سرى

 

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الشرقية، بقيادة عماد النحاس مديره الفنى الجديد، تدريباته الجماعية على الملعب الفرعى باستاد برج العرب فى إطار استعدادات الفريق لمباراة سموحة يوم الثلاثاء المقبل ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة من مسابقة الدورى الممتاز، والمقرر إقامتها على ستاد برج العرب.
 وشهد تدريب الفريق والذى استمر لمدة ساعة ونصف الساعة تدريبات خططية وجملًا فنية للاعبين، ومنح النحاس المدافعين بعض المهام الخاصة على كيفية بناء الهجمة بشكل سريع كما طالب لاعبى الوسط بالضغط على المنافس من وسط الملعب واللعب من لمسة واحدة وعدم ارتكاب أخطاء.
 وفى نهاية المران تم عمل تقسيمة شارك بها كافة اللاعبين وتألق خلالها مصطفى عفروتو وفادى فريد.
ومن جانبه عقد عماد النحاس المدير الفنى الجديد للفريق جلسة خاصة مع اللاعبين، مطالبا إياهم بفتح صفحة جديدة وبذل أقصى جهد من أجل تحقيق حلم الملايين من جماهير الشرقية بالبقاء فى الدورى الممتاز.
وشدد النحاس على اللاعبين بضرورة التركيز فى الفترة المقبلة وأن يعمل الجميع داخل الفريق بكل إخلاص حتى ينجحوا فى الخروج من الموقف الصعب الذى يقع فيه.
وأكد النحاس أن مسألة بقاء الدورى من عدمه فى أيديهم وليس أحدا غيرهم مطالبهم بنسيان الفترة الماضية والتركيز فى المرحلة المقبلة.
وأوضح النحاس للاعبين بأن الدورى لا يزال متبقى فيه 17 مباراة بـ51 نقطة وأن البقاء فيه يحتاج تكاتف الجميع وأن يؤمن كل فرد داخل الفريق بالدور الذى يؤديه وأن يقوم به على أكمل وجه.
وأكد النحاس للاعبيه بأنه لن يسمح بتقصير أى أحد وأن مبدء الثواب والعقاب سيتم تطبيقه على الجميع دون تفرقه وأن الذى سيقاتل فى التدريبات سيتواجد فى التشكيل الأساسى.
وفى نهاية الجلسة الجلسة تعاهد الجميع داخل الفريق على الأخلاص والتفانى فى العمل لصالح إسم نادى الشرقية ولأجل جماهيره الغفيرة.