الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

حلمى يفك عقدة السوبر

حلمى يفك عقدة السوبر
حلمى يفك عقدة السوبر




كتب - خالد فاروق

 

علاوة على فرحة الجماهير البيضاء بفك عقدة السوبر التى امتدت 15 عامًا، فبفوز الزمالك على الأهلى الذى يقوده مديره الفنى حسام البدرى على ملعب محمد بن زايد فى دولة الإمارات الشقيقة فى مباراته الأخيرة..  يكون قد فك عقدة البدرى الذى لم يهزم من قبل من القلعة البيضاء، وكان البدرى قد بدا واثقًا من الفوز قبل لقاء أول من أمس وعدم فك تلك العقدة.
فقبل الللقاء كان البدرى يعد من المدربين القلائل الذين لم يسبق لهم الخسارة من الزمالك وهو يتولى منصب المدير الفنى بمفرده، حيث خاض البدرى 6 مباريات قمة فى منصب المدير الفنى فاز فى أربع منها وتعادل فى اثنتين.
مباراة القمة الأولى للبدرى فى الدور الأول فى مسابقة الدورى موسم 2009 - 2010 وانتهت بالتعادل السلبى ثم خاض الثانية فى الدور الثانى من مسابقة الدورى موسم 2009 - 2010 وانتهت بالتعادل الإيجابى 3 - 3 .
 وتعد مباراة القمة الثالثة فى دور الـ16 من بطولة كأس مصر عام 2010 وانتهت بفوز الأهلى 3 - 1 وكانت الرابعة فى دورى المجموعات الإفريقى أيضًا ولكن فى 2012 وانتهت بالتعادل الإيجابى  1 -  1 . والثانية بالتعادل السلبى.
ومباراة القمة السادسة للبدرى جاءت فى الدور الأول من الدورى بالموسم الحالى وانتهت بفوز الأهلى بهدفين دون رد.
وجاءت المباراة السابعة على ملعب ستاد محمد بن زايد فى دولة الإمارات فى السوبر المصرى لتنهى هذه العقدة ولكن بضربات الترجيح.