الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

البدرى: الخسارة لن تؤثر على مسيرة الأهلى فى الدورى

البدرى: الخسارة لن تؤثر على مسيرة الأهلى فى الدورى
البدرى: الخسارة لن تؤثر على مسيرة الأهلى فى الدورى




كتب -  عمر عبد الحفيظ

 

أكد حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى،  أن مباراة كأس السوبر شهدت أفضلية للفريق طوال المباراة وسوء حظ للاعبى الأهلى، خاصة فى تسديد ضربات الجزاء، موجهًا الشكر إلى لاعبى المنتخب الذين قدموا أفضل ما لديهم رغم المجهود الكبير الذى بذلوه فى بطولة كأس الأمم الإفريقية.
 وقال البدرى إن الفريق عانى من إجهاد اللاعبين الدوليين، ورغم ذلك فإنه ضغط على الزمالك هجوميًا فى الشوط الثاني، ووصل بالكثير من الفرص الخطيرة؛ أبرزها فرصة النيجيرى جونيور أجايي.
وأوضح البدرى، أن سبب تغيير كل من عبدالله السعيد ووليد سليمان يرجع إلى طلبهما أثناء سير المباراة، مشيرًا إلى أن اللقاء شهد تعرض عدد من اللاعبين للإجهاد.
 وأكد مدرب الأهلى أن اللاعبين سيخضعون لعمليات الاستشفاء، قبل خوض مباراة الإسماعيلى فى الجولة الثامنة عشرة من مسابقة الدورى، وشدد على أن الخسارة لن تؤثر على لاعبى الأهلى فى مشوار الدورى، خاصة أن الفريق يضم عددًا كبيرًا من اللاعبين أصحاب الخبرات.
وأوضح البدرى أن الفريق يملك أكثر من بديل لعبدالله السعيد قد يتم الاستعانة بهم فى الفترة المقبلة مثل صالح جمعة وعمرو بركات.
 وكشف أنه أصر على عدم الدفع بالصفقات الجديدة فى مباراة السوبر، وفضّل عدم إجراء تغييرات كثيرة على التشكيل الأساسى الذى كان يلعب به الفريق قبل فترة التوقف، وشدد على أن حسين السيد لم يقصّر فى مباراة السوبر حتى يتم تغييره.. موضحًا أن أجايى كان مميزًا ومصدر خطورة كبيرة على مرمى الزمالك. وأشاد المدير الفنى للفريق بالحضور الجماهيرى المميز فى ملعب محمد بن زايد، مؤكدًا أنه واجهة مشرفة لمصر، موجهًا الشكر إلى دولة الإمارات على استضافة كأس السوبر للمرة الثانية.