الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

موراتا يغازل يوفنتوس ويحذّر من الاستهانة بعاصفة الجنوب

موراتا يغازل يوفنتوس ويحذّر من الاستهانة بعاصفة الجنوب
موراتا يغازل يوفنتوس ويحذّر من الاستهانة بعاصفة الجنوب




أبدى ألفارو موراتا، مهاجم ريال مدريد، رغبته فى تحقيق الانتصار على نابولى فى ذهاب ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا، مشيرًا إلى أنه سيكون أكثر سعادة؛ لأنه سيتذكر ذكرياته بالكالتشيو مع يوفنتوس.
ويلتقى ريال مدريد، ونابولى، فريق الجنوب الإيطالى، على ملعب سانتياجو برنابيو بمدريد غدا الأربعاء قبل أن يعودا، ويلتقيان فى إيطاليا، مطلع مارس المقبل.
وقال موراتا، فى تصريحات لصحيفة «كورييرى ديللو سبورت» الإيطالية،: «أنا لست إيطاليًا، لكنى قدمت كل شيء لقميص يوفنتوس، وكنت أتمنى البقاء لعدة سنوات مع الفريق، ويوفنتوس يعلم ذلك».
وأضاف: «المشكلة الوحيدة كانت أن ريال مدريد، هو حلمى منذ الطفولة، وبدون بند إعادة الشراء، لم أكن لأرحل عن تورينو».
وتابع: «أشتاق لزملائى بيوفنتوس، بونوتشى، وبارزالى، وكيلينى، وماركيزيو، وبوفون. لقد كانوا مفاتيح تأقلمى مع يوفنتوس، ومدينة تورينو».
وواصل: «لا نطيق الانتظار لمواجهة نابولي. هم يقدمون أداءً جيدًا جدًا، ويملكون ثلاثى خطيراً بالخط الهجومى، وهم كاييخون، وهامسيك، وإنيسيني».
وتابع: «يمكنهم الانتصار علينا، لكننا قادرون على الفوز عليهم، وهذا هو سحر دورى الأبطال. أنا دائمًا أحب الفوز، لكننى سأكون أكثر سعادة بالفوز على نابولي؛ بسبب الماضى مع يوفنتوس».
واستكمل: «هل أتوقع وجود ريال مدريد ويوفنتوس فى النهائي؟ يوفنتوس هم يوفنتوس، ودائمًا ما يتطلعون لأفضل شيء، ولا أحب أن يحدث ذلك، لكن لو حدث أريد أن يكون لى دور به».. واختتم: «إذا خسرنا النهائى، أتمنى أن نخسره لصالح يوفنتوس بدلًا من أى فريق آخر، لكن الآن علينا أن نركز على مواجهة نابولى، لأننا لو فكرنا فى النهائى من الآن، نابولى سيُعيدنا إلى منازلنا مبكرًا».