السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عقوبات على المقصرين فى منتخب السويس

عقوبات على المقصرين فى منتخب السويس
عقوبات على المقصرين فى منتخب السويس




كتب - خالد فاروق

 

قال عبد الناصر محمد المدير الفنى للفريق الأول لنادى منتخب السويس الذى يلعب فى الدورى الممتاز «ب»: كانت الفرصة مواتية لفريقنا لتقليل فارق النقاط بيننا وبين النصر بعد أن تجمد رصيد النقاط لديه إلى 46 نقطة بعد هزيمته من نادى «اف سى مصر» بهدفين مقابل هدف والتى اقيمت على ملعب استاد القاهرة أول أمس،  علاوة على أن المباراة اقيمت على ملعبنا فى السويس.
وأضاف: عاند الحظ مهاجمينا فى تسجيل العديد من الأهداف خصوصًا فى الشوط الثانى التى ضاعت منا 5 فرص  مؤكدة لتغيير نتيجة المباراة التى انتهت بفوز نادى السكة الحديد بهدفين إلى هدف واحد بعد أن تصدت عارضة حارسه إبراهيم شعللها لفرصتين والذى كان محظوظًا فى المباراة، لقد تقدمنا بهدف وكان يجب أن نعرف أنها ليست نهاية المطاف ولكننا أصابنا الاسترخاء الذى أدى فى النهاية إلى اهداء الفوز الذى كان فى متناول يدنا إلى فريق السكة الحديد.. وختم نتمنى أن نرد شيئًا إلى جمهور السويس ومجلس الإدارة  بقيادة المهندس إسماعيل بدرة الذى لا يدخر جهدًا فى مؤازرة ومساعدة الفريق السويسي.. وكان فريق منتخب السويس قد خسر على ملعبه أمام نادى السكة الحديد بقيادة خالد بيبو  2 - 1 .
وقد تقدم عبد الناصر محمد المدير الفنى للفريق باستقالته بشكل رسمى من الفريق على خلفية سوء النتائج وتعرضه للهجوم من جماهير السويس بعد أن عاند الحظ فريقه فى الأسبوع 21 من عمر الدورى الممتاز ب، ولكن مجلس الإدارة قابل هذه الاستقالة بالرفض ومحاولة اثنائه عنها.