الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

تعديلات فى الأهلى قبل مواجهة الدراويش

تعديلات فى الأهلى قبل مواجهة الدراويش
تعديلات فى الأهلى قبل مواجهة الدراويش




كتب- عمر عبدالحفيظ
 
يرغب حسام البدرى المدير الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى، فى إجراء تعديلات على تشكيل الفريق الأول، خلال مباريات الدورى العام، بعد خسارة لقب السوبر، وظهور بعض اللاعبين فى صورة متواضعة فنيا، وإجهاد الدوليين بسبب ضغط المباريات.
ويبحث البدرى عن مصالحة الجماهير سريعا من خلال مباراة الإسماعيلى فى بطولة الدورى والتى ستقام غدا ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر الدور الثانى لبطولة الدورى.
ويجهز البدرى الثلاثى حسام غالى وصالح جمعة وعمرو بركات للدخول ضمن التشكيل، حيث سيكون غالى الأقرب للمشاركة بديلاً لأحمد فتحى الذى تعرض لإجهاد فى العضلة الخلفية، ورغم تحسن حالته بشكل كبير، إلا أن مشاركته كلاعب أساسى فى مباراة الإسماعيلى قد تعيد اللاعب إلى نقطة الصفر من جديد، من خلال المجهود الكبير الذى يبذله فى وسط الملعب، فيما سيكون صالح بديلًا لعبدالله السعيد، الذى لم يتضح موقفه بعد من المشاركة فى مواجهة الدراويش، وإقترب عمرو بركات بشكل كبير من التواجد بسبب تراجع مستوى مؤمن زكريا، وإصابة وليد سليمان.
ويبحث البدرى الاستعانة بالإيفوارى سليمانى كوليبالى بشكل تدريجى، فى بطولة الدورى، كما حدث من قبل مع النيجيرى جونيور أجاى.
ويرغب الجهاز الفنى فى عدم الدفع بعبدالله السعيد ومنحه قسطا من الراحة لالتقاط الأنفاس، خاصة أن بطولة الدورى مازالت فى منتصف المشوار، ويبحث البدرى تجهيز بدائل للسعيد، للمفاضلة بينهم وإختيار واحدا منهم، وإنحصرت المنافسة بين صالح جمعة وعمرو بركات وفقا لتصنيف البدرى للاعبين وترتيبه للبدائل فى جميع المراكز داخل الفريق الأحمر.
من ناحية أخرى طلب الحارس محمد الشناوى الحصول على فرصته مع الفريق الأحمر، بعد استئناف مسابقة الدورى العام، والإعداد لمواجهة الإسماعيلى فى ضربة البداية للدور الثانى.
 وإستفسر الشناوى من مدرب الحراس طارق سليمان، عن موعد مشاركته وظهوره فى المباريات الرسمية، على غرار ما يحدث فى الأندية الاخرى التى تمنح الفرصة لجميع الحراس ومنها الزمالك، الذى دفع بمحمود جنش فى مباراة السوبر.
ويرى الشناوى أن من حقه أن يعرف فرصته فى التواجد والمشاركة مع الفريق الأحمر، ورفضه لفكرة وجود إحتكار لمركز حراسة المرمى على شريف إكرامى فقط، الذى يشارك فى جميع البطولات، وفى المباريات الرسمية.
 ورفض الحارس مسكنات الدقائق التى شارك فيها مع الأهلى، منذ إنضمامه بشكل رسمى فى انتقالات الصيف الماضى، وأكد أنه جاء من أجل اللعب والتواجد وأن هذا السبب هو الذى دفعه إلى المطالبة برحيله عن بتروجت، فى الوقت الذى كان يشارك فيه أساسيا ووصل إلى التواجد فى المنتخب الوطنى.
 وقال رامى ربيعة مدافع الفريق إنه سيكون جاهزًا للمشاركة فى التدريبات الجماعية وأن حالته تحسنت بشكل كبير من الإصابة التى تعرض لها فى وقت سابق بتمزق فى أربطة الكاحل.
وأكد اللاعب أنه سوف يعود للمشاركة فى التدريبات بعد مباراة الإسماعيلى ويصبح جاهزًا للمشاركة فى المباريات وفقًا لرؤية الجهاز الفنى بعد أن إجتاز ميع مراحل التأهيل والعلاج الطبيعى خلال الفترة الماضية.