الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وزير الطيران يتفقد المول التجارى بمطار القاهرة

وزير الطيران يتفقد المول التجارى بمطار القاهرة
وزير الطيران يتفقد المول التجارى بمطار القاهرة




كتب - أحـمد سـند

تفقد شريف فتحى وزير الطيران المدنى أمس «الاثنين» خلال جولة بمبنى المول التجارى بمطار القاهرة نسبة الإشغال وخطة تسويق المكاتب الشاغرة خلال الفترة المقبلة للاستفادة بها.
رافق وزير الطيران فى الجولة عادل مكى مدير المول، وقال مصدر مطلع شارك فى جولة الوزير: أوضح مدير المول للوزير نسبة الإشغال بالمول، التى تصل إلى أقل من 40% وما يمكن أن يتم خلال الفترة المقبلة لتأجير باقى المكاتب والمساحات الخالية فى المول التجارى بما حقق الهدف من إنشائه ومن المتوقع أن يتم عقد اجتماع موسع لتحديد ما يمكن أن يتم لتأجير باقى مكاتب المول.
يذكر أن المول التجارى تكلف نحو 300 مليون جنيه ويعانى من سوء تشغيله، حيث رفضت شركات الطيران والسياحة تأجير مكاتبه لارتفاع الإيجارات ووجود مشاكل دخول حرم المطار للمترددين عليه لفرض رسوم دخول السيارات لمواقف الانتظار عليهم.
إلى ذلك، وصل إلى القاهرة أمس فايز السراج رئيس المجلس الرئاسى لحكومة الوفاق الوطنى فى ليبيا قادما على رأس وفد رفيع بطائرة خاصة من مطار معيتيقة الدولى فى زيارة لمصر تستغرق يومين يبحث خلالها آخر التطورات على الساحة الليبية.
وكان فى استقبال «السراج» بصالة كبار الزوار بمطار القاهرة سفير ليبيا لدى مصر.
 وأكد مصدر مطلع أن رئيس المجلس الرئاسى لحكومة الوفاق الوطنى الليبى سيلتقى خلال زيارته لمصر مع عدد من كبار المسئولين والشخصيات لبحث آخر التطورات على الساحة الليبية وكذلك سبل تنفيذ اتفاق الصخيرات وحل الأزمة الليبية سياسيا ودعم التعاون بين مصر وليبيا فى كل المجالات، خاصة مواجهة التنظيمات الإرهابية.