الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

برشلونة يستعد لصراع كبار البريمييرليج على مدافع برازيلى

برشلونة يستعد لصراع كبار البريمييرليج على مدافع برازيلى
برشلونة يستعد لصراع كبار البريمييرليج على مدافع برازيلى




يستعد نادى برشلونة الإسبانى، للدخول فى منافسة قوية للغاية مع كبار الدورى الإنجليزى، بعد نهاية الموسم الجاري، من أجل الفوز بصفقة التعاقد مع البرازيلى فابينيو مدافع فريق موناكو الفرنسى.
وأكدت صحيفة «موندو ديبورتيفو»، أن مسؤولى البارسا يراقبون باهتمام شديد أداء فابينيو مع موناكو، وأن اللاعب نال إعجاب إدارة برشلونة، خاصة لتميزه فى أداء مهام الظهير الأيمن وقلب الدفاع.
إلا أن الصحيفة لفتت إلى أن هناك ما يهدد آمال برشلونة فى الفوز بهذه الصفقة، حيث نقلت تصريحات لوالد فابينيو عبر قناة «كانال بلس»، يؤكد فيها أن اللاعب تفاوض مع أندية مانشستر يونايتد ومانشستر سيتى وأرسنال، وكذلك برشلونة مطلع الموسم الجاري، إلا أنه فضل البقاء مع موناكو ليتطور مستواه بشكل أكبر.
وأشار أيضًا إلى أن فابينيو معجب للغاية بفلسفة جوزيه مورينيو فى كل الأندية التى عمل بها، وما يقدمه حاليًا مع مانشستر يونايتد، مضيفًا: «ولكن للحقيقة فإن فابينيو يصلح لسد ثغرة كبيرة يعانى منها مانشستر سيتي».
ويواجه لويس إنريكى المدير الفنى لبرشلونة، أزمة فى مركز الظهير الأيمن منذ رحيل دانى ألفيس مطلع الموسم الجارى إلى يوفنتوس، فى ظل تذبذب مستوى سيرجى روبرتو، وإصابة أليكس فيدال التى ستبعده حتى نهاية الموسم.