الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جوارديولا: أجويرو يملك قرار الرحيل

جوارديولا: أجويرو يملك قرار الرحيل
جوارديولا: أجويرو يملك قرار الرحيل




أكد الإسبانى بيب جوارديولا إمكانية رحيل الأرجنتينى سيرجيو أوجويرو مهاجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، رغم تمسكه به.
وأشارت تقارير صحفية إنجليزية، إلى اقتراب أجويرو من الرحيل عن صفوف السيتيزنز بنهاية الموسم، لرغبته فى المشاركة بشكل مستمر.
وقال جوارديولا، خلال تصريحات نقلتها صحيفة «ديلى ستار» البريطانية: «لا أعلم ما الذى سيحدث فى نهاية الموسم، أريد أن يبقى أوجويرو، ولكنى لا أعلم المستقبل».
وأضاف: «كنت واضحًا طوال الوقت، وتحدثت معه منذ البداية، وأعرف قوته، وأعلم أنه يحاول، وكيف قاتل أمام توتنهام وكم من الفرص التى صنعها، ولكن فى مركزه رأيت 3 لاعبين بمستوى عال (ليروى ساني، ورحيم ستيرلنج، وجابرييل خيسوس) وتعجبنى طريقة لعبهم».
وأردف: «اللقاء الماضى منحهم الاستمرارية، ونصيحتى لهم أن يواصلوا هذا العمل، ويظهروا لى مجددًا أنهم جيدين، وأجويرو يعلم نوايا المدرب والنادى، أنا لا أريد بيعه، وأريد بقاءه هنا لأطول وقت ممكن، ولكن القرار فى يده».
واختتم المدير الفنى السابق لبرشلونة وبايرن ميونيخ: «يمكننى تغيير طريقة اللعب، وإشراك 4 مهاجمين، ولكنى شخص يحب الدفع بلاعبى خط الوسط للاستحواذ بشكل أكبر، وإذا رأيت أن أحد الثلاثة لا يجب أن يُشارك، سوف أدفع بأجويرو على الفور».