الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عبد الرحمن: سأستأنف ضد قرار «مكافحة اللاعبين».. وواثق من براءتى

عبد الرحمن: سأستأنف ضد قرار «مكافحة اللاعبين».. وواثق من  براءتى
عبد الرحمن: سأستأنف ضد قرار «مكافحة اللاعبين».. وواثق من براءتى




كتبت - فاطمة التابعى

أصدر بطل رمى الرمح إيهاب عبد الرحمن بياناً رسمياً يعلق فيه على قرار منظمة مكافحة المنشطات المصرية «إيچى نادو» بإيقافه لمدة عامين  فى قضية المنشطات.
 وجاء فى البيان «فى البداية أود ان أشكر جميع المصريين المخلصين الذين يتابعون القضية من أول يوم ويشعرون بما أشعر به، ويؤمنون بحقى فى الدفاع عن نفسى وعن سمعتى وشرفى الرياضى». واستطرد إيهاب «بعد أكثر من ستة أشهر من الانتظار تلقيت إخطاراً من المنظمة المصرية لمكافحة  اللاعبين (المنشطات) يفيد بإيقافى لمدة  عامين بداعى تعاطى هرمون التستستيرون، وعلى عكس المتوقع لم افاجئ بهذا الحكم على الإطلاق.. فحين يكون الخصم هو الحكم فعليك ان تتوقع أى شىء، ولكننى من اول يوم على يقين بأن حقى لن يأتى من اناس لا يمثلون إلا انفسهم وبالتالى لن يكون للحقيقة عنوان بين ايديهم». وأكد إيهاب: «سأتقدم باستئناف فى المحكمة الرياضية الدولية فى غضون اسبوع من صدور حيثيات هذا القرار ضد المنظمة المصرية والمعمل الذى قام بتحليل العينة».
وتابع إيهاب: «أود ان أوجه مجموعة من الرسائل  لمن يهتمون بشأنى الأولى: لم ولن أتعاطى المنشطات عن قصد أو دون قصد طوال مسيراتى الرياضية وتاريخى يشهد بذلك. والثانية لدى الكثير من الأسئلة «للمنظمة المصرية» ستوضح الكثير من الحقائق وعلى المنظمة المصرية الإجابة عنها أمام المحكمة الرياضية الدولية. والثالثة إننى اثق ان لديكم من الوعى الكافى فى عدم المزايدة على حقى فى الدفاع عن نفسى ضد طرف من اطراف القضية وللأسف هم مصريون مثلنا. أما الرسالة الرابعة والأخيرة  أنه ليس للاعب سوى شرفه الرياضى  وإسمه للدفاع عنه لذى سأقاتل حتى آخر نفس وحتى آخر ما أملك من أموال  حتى أظهر الحقيقة أمامكم جميعًا» ووجه إيهاب عبد الرحمن الشكر للمصريين الحقيقيين الذين يحيطون به فى أى مكان يذهب اليه مؤكداً أن حب الناس وثقتهم أشياء لا تشترى.