الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يرفض التعليق على انتقال دويدار للأهلى

الزمالك يرفض التعليق على انتقال دويدار للأهلى
الزمالك يرفض التعليق على انتقال دويدار للأهلى




كتب  - وائل سامى

رفض مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك، الربط بين اسم ناديه وبين الأهلى فى صفقة انتقال المدافع أحمد دويدار إلى صفوف القلعة الحمراء.
ويثار جدل واسع، عن اقتراب اللاعب من الانتقال إلى النادى الأهلي، بنهاية الموسم الجاري.
وانتقل دويدار الذى يتبقى فى عقده 6 أشهر فقط مع الزمالك، خلال موسم الانتقالات الشتوى السابق، إلى سموحة، مقابل التنازل عن مستحقاته.
وقال مرتضى منصور: «ليس لى علاقة بتوقيع دويدار للأهلى من عدمه، وأرفض الربط بين اللاعب والزمالك، وأيضًا عناوين الأهلى يخطف دويدار من الزمالك».
وواصل: «علاقة دويدار بالزمالك انتهت، وهو الآن يلعب بسموحة، إذًا فإن الأهلى خطفه من سموحة».
واختتم: «دويدار لما كان فى الزمالك لم يلعب بسبب وجود كل من على جبر ومحمد كوفى».
على جانب آخر أوضح إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادى الزمالك حقيقة الأنباء التى ترددت بشأن وجود عرض من نادى مرسيليا الفرنسى لضم على جبر مدافع الفريق الأبيض.
كانت تقارير إعلامية قد تحدثت عن وجود عرض من مرسيليا لضم جبر فى فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة بعد الأداء الذى قدمه اللاعب فى كأس أمم إفريقيا الأخيرة.
وأشار يوسف إلى أن إدارة نادى الزمالك لم تتلق أي عروض رسمية من أجل ضم على جبر خلال الفترة الحالية.
وقال مدير الكرة بنادى الزمالك: «لم نتلق أى عرض من مرسيليا الفرنسى لضم على جبر فى فترة الانتقالات المقبلة».
واختتم: « إدارة النادى أيضاً لم تتلق أى عروض رسمية بشأن اللاعب، لم يصلنا أى شىء عن طلب التعاقد مع لاعبينا حتى الآن».
وكان على جبر قد تواجد فى صفوف منتخب مصر خلال كأس أمم إفريقيا الأخيرة، حيث شارك فى جميع مباريات الفراعنة حتى اللقاء الختامى أمام الكاميرون.
يأتى هذا فى الوقت الذى ألغى مجلس إدارة الزمالك العقوبة الموقعة على محمد مسعد جناح الفريق.
ويأتى القرار بعد حضور وكيل اللاعب للجلوس مع أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف العام على الكرة لحل أزمة إيقاف مستحقاته.
وكان الزمالك قد قرر توقيع غرامة قدرها 200 ألف جنيه على محمد مسعد مع إيقاف مستحقاته لأجل غير مسمى.
وبعد الجلسة، قرر أحمد مرتضى إلغاء العقوبة المالية الموقعة عليه بقيمة 200 ألف جنيه، وأبلغ اللاعب بأن العقوبة ستكون وفقا للائحة فقط.
وقال أحمد مرتضى: «مسعد يتكاسل فى تدريبات الزمالك ولذلك تم تغريمه إلى جانب عدم التزام اللاعب بالتواجد فى تدريبات المستبعدين».
وواصل «سأعقد جلسة مع مسعد خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل حل الأمر. الأزمة بسيطة وسيتم حلها ومناقشتها».
محمد مسعد لفت الأنظار له فى الموسم الماضى مع المصرى حيث قضى الموسم معارا من المقاصة، قبل أن ينتقل بداية هذا الموسم للزمالك، لكنه لم يلعب حتى الآن بسبب الإصابة.
فى سياق آخر حصل نادى الزمالك على 170 ألف جنيه نظير بيع القميص الجديد الخاص بالفريق الكروى فى منافذ البيع التى تم تخصيصها فى نادى الجزيرة الإماراتى.
وطرح مسئولو نادى الزمالك القميص الجديد على هامش مباراة السوبر أمام الأهلى التى اقيمت الجمعة الماضى فى مدينة أبو ظبى وحسمها الأبيض بنتيجة 3/1 بركلات الترجيح بعد انتهاء اللقاء بالتعادل السلبى.
وشهد قميص الزمالك إقبالًا شديدًا من جانب جماهير النادى فى الإمارات رغم تحديد 350 درهمًا سعرا لبيعه ومن المنتظر طرحه فى مصر خلال الأيام القليلة القادمة.