الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

عماد النحاس: الشرقية لديها الفرصة للبقاء فى الدورى

عماد النحاس: الشرقية لديها الفرصة للبقاء فى الدورى
عماد النحاس: الشرقية لديها الفرصة للبقاء فى الدورى




الشرقية - سمير سرى

أكد عماد النحاس المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الشرقية، أنه تسلم مهمة تدريب الفريق منذ أربعة أيام وهذا وقت غير كاف للتعرف على اللاعبين، مشيرًا إلى أنه غير راض عن أداء الفريق خلال لقاء سموحة. وأضاف النحاس إنه مازالت هناك فرصة للبقاء فى الدورى بالرغم أن الشرقية يقبع فى المركز الأخير فى ترتيب جدول الدورى الممتاز.
وأشار النحاس إلى أن الشرقية فى موقف صعب من قبل توليه لمهمة تدريب الفريق، مضيفًا إن لديه تحديًا فى الفترة المقبلة مع نفسه لإثبات شخصيته خارج الملعب واللاعبين هم من سيساعدوه قائلاً «العنصر الأساسى هو اللاعب».  وأعرب النحاس عن استيائه من المشاكل الكثيرة التى كانت تواجه الفريق فى الفترة الماضية، مؤكدا أنها عامل رئيسى فى وصول الفريق لهذا المستوى فى الملعب وبالتالى بقائه فى مؤخره الجدول.
 وفى السياق ذاته قرر عماد النحاس فرض غرامة مالية قدرها 10 آلاف جنيه على لاعبى الفريق بعد الهزيمة من نادى سموحة  فى الجولة الثامنة عشرة من مسابقة الدورى الممتاز.
كما قرر الجهاز الفنى للفريق بقيادة عماد النحاس عدم منح لاعبيه راحة عقب مواجهة سموحة وذلك استعدادا لمواجهة إنبى والمقرر إقامتها السبت المقبل ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدورى الممتاز. وخاض اللاعبون الذين شاركوا فى مباراة سموحة مرانًا استشفائيًا خوفا عليهم من الإجهاد بينما خاض البدلاء والمستبعدون مرانًا طبيعيًا.
وكان الشرقية قد تلقى أولى هزائمه فى الدور الثانى من مسابقة الدورى الممتاز  أمس الأول أمام مضيفه سموحة بهدفين دون رد.