السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الغموض يحيط بملف التجديد للثنائى متعب وغالى والجبلاية تتحمل تكلفة علاج مروان محسن

الغموض يحيط بملف التجديد للثنائى متعب وغالى والجبلاية تتحمل تكلفة علاج مروان محسن
الغموض يحيط بملف التجديد للثنائى متعب وغالى والجبلاية تتحمل تكلفة علاج مروان محسن




كتب - عمر عبدالحفيظ

حالة من الغموض تحيط بملف تجديد عقد الثنائى حسام غالى، وعماد متعب، لاعبى فريق الأهلى لكرة القدم غموضا، رغم أن المخضرمين ينتهى عقديهما مع الفريق بنهاية الموسم الحالى.
ورغم تأكيدات حسام البدرى، المدير الفنى للأهلي، بترحيبه بتجديد عقدى الثنائى، وحسم الملف خلال فترة توقف الدورى فى شهر يناير الماضى، إلا أن الجميع فوجئ بعدم توقيع الثنائى على العقود الجديدة دون إبداء أسباب واضحة.
وأثار نادر شوقى، وكيل أعمال اللاعبين، الجدل والغموض حول مستقبل الثنائى، حيث أكد فى تصريحات إذاعية أن الأهلى لم يتخذ خطوة رسمية تجاه تجديد عقد لاعبيه رغم إعلانه التمسك بهما، وقيدهما بالقائمة الإفريقية.
وأضاف شوقى «فى حالة عدم التجديد للثنائي، فإن غالى قد حدد وجهته المقبلة باللعب لوادى دجلة، أما عماد متعب فسندرس العروض الداخلية والخارجية للاستقرار على الأفضل».
من ناحية أخرى وافق مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبوريدة على تحمل تكاليف عملية مروان محسن مهاجم الأهلى الذى تعرض للإصابة بالرباط الصليبى خلال مشاركته فى كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون، وذلك خلال مباراة المغرب فى دور الـ8 والتى شهدت فوز الفراعنة بهدف محمود كهربا.
وتنص لوائح الاتحاد الدولى – فيفا- على تحمل الاتحاد تكاليف إصابة أى لاعب يتعرض لإصابة مع منتخب بلاده.
من المقرر أن يسافر مروان محسن إلى ألمانيا خلال الفترة المقبلة لإجراء العملية الجراحية.
من ناحية أخرى أكد أنور شلوفة وكيل اللاعبين، أنه تلقى اتصالاً هاتفياً من أحد مسئولى النادى الأهلى طالبه بعدم تفعيل عقد أحمد دويدار مدافع سموحة الحالى والزمالك السابق، مع النادى الكويتى الذى وقع له اللاعب.
أضاف شلوفة أن دويدار رفض التجديد للزمالك ووقع عقوداً مبدئية مع أحد الأندية الكويتية، إلا أن الأهلى طلب عدم تفعيل العقد فى الوقت الحالى للتفاوض حول ضم اللاعب فى بداية الموسم المقبل حيث سيكون قدآانتهى عقده مع الزمالك تماما، وأصبح «حراً».
على جانب أخر أكد إسلام الفار لاعب الأهلى المعار لصفوف فريق نادى أسوان لنهاية الموسم الجارى، أنه يسعى جاهداً لتحسين مستواه من أجل العودة للمارد الأحمر بعد نهاية اعارته.
وأوضح الفار أن وجود زخم من النجوم فى مركز صانع الألعاب بالأهلى يجعله يقاتل من أجل اثبات امكانياته ومنافسة هؤلاء النجوم فيما بعد.