الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

10 ملايين جنيه تعيد شوارع «المحلة» لسابق عهدها

10 ملايين جنيه تعيد شوارع «المحلة» لسابق عهدها
10 ملايين جنيه تعيد شوارع «المحلة» لسابق عهدها




الغربية – محمد جبر


وافق اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، على تخصيص 10 ملايين جنيه لاستكمال أعمال خطة رصف شارع البحر الرئيسى بمدينة المحلة الكبرى والشوارع المقررة بالخطة.
وقال تامر أبوالنجا، رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى: إن المحافظ قد أصدر قرار تخصيص المبلغ من ميزانية المحافظة كى يتم استكمال أعمال رصف الاتجاهين وإنارة الأعمدة بين ميادين الشون والبندر والمشحمة أسوة بشارع البحر بمدينة طنطا.
وأوضح رئيس المدينة، أنه أصدر توجيهاته بتشكيل لجنة من قسم الرقابة والمتابعة للإشراف على عمليات التطوير ورصف شارع البحر وفق جدول زمنى شهر على الأكثر، لافتا إلى أنه شدد على إقامة مطبات صناعية لتأمين حياة المواطنين أثناء عبور عرض الطريق من كلا الاتجاهين.
وأضاف: وسيتم طرح عدد من الساحات الفرعية والرئيسية بشوارع المدينة فى مزاد علنى سعيا فى تأجيرها كساحات انتظار «بارك « لدعم صندوق مجلس المدينة وإتمام باقى المشروعات الجارية حفاظا على المنفعة العامة.
من ناحية أخرى أعلن الدكتور محمد شرشر، وكيل وزارة الصحة بالغربية، أنه تم تحويل 3 بنوك دم تخزينية بمستشفيات المحلة العام وكفرالزيات العام وزفتى العام إلى بنوك دم تجميعية.
وأضاف وكيل وزارة الصحة بالغربية: إنه تم توفير 32 ألف وحدة من مشتقات الدم بجميع مستشفيات المحافظة لافتا إلى تغطية 76% من احتياجات المستشفيات التابعة للمديرية إلى جانب تغطية مركز كبد المحلة والمستشفيات الخاصة.